اخبار الفن

المطربة سوما تطلب من الجماهير الدعاة لها بعد تدهور حالتها الصحية

المطربة سوما تطلب من الجماهير الدعاة لها بعد تدهور حالتها الصحية

رغم مرور شهرين كاملين على خضوعها للعلاج، طلبت المطربة المصرية ‎سوما من محبيها مواصلة الدعاء لها بالشفاء العاجل، مؤكدة أنها تمر بأصعب فترة في حياتها، وتحتاج للمزيد من الدعم النفسي لكي تعبر هذه المرحلة الصعبة.

‏‎سوما وجهت الشكر لكل من سأل عنها في محنة مرضها وأضافت عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك: عاوزه أشكر كل الناس على وقفتهم ومحبتهم ودعاهم ليا وبتمني يفضلوا يدعوا لي لحد ما أعدي المرحلة الصعبة دي.

‏وواصلت سوما: فترة من أصعب فترات حياتي بمر بيها..لكن أملي في ربنا كبير، وانهالت التعليقات من الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

‏وسبق أن طالب عدد كبير من نجوم الغناء وخاصة نجمات دار الأوبرا المصرية، الجمهور بتكثيف الدعاء للمطربة سوما بعد تدهور حالتها الصحية مطلع شهر يوليو الماضي، وتأكيد إصابتها بمرض نادر في الأحبال الصوتية.

‏وقال المايسترو مصطفى حلمي زوج الفنانة سوما في تصريحات صحفية له، إنها تعاني من آلام مبرحة لازمتها على مدار الأيام الماضية، رغم خروجها من العناية المركزة.

‏وأشار زوج ‎سوما إلى أن الأطباء لا يستطيعون تحديد طبيعة مرضها الذي وصفه بـ “النادر”، وطالب محبيها بالدعاء لها.

‏ولم تكشف ‎سوما عن طبيعة المرض الذي تعاني منه، ولكنها أعلنت سابقا أن سر ابتعادها عن الغناء لفترة طويلة كان معاناتها من مرض نادر في الأحبال الصوتية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى