رياضة

المصري البورسعيدي يتفوق على الإسماعيلي بهدف دون رد ودياً

انتهى شوط المباراة الأول بين المصري والإسماعيلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكانت الأفضلية للمصري طوال هذا الشوط الذي شهد إهدار أكثر من فرصة خطرة لأبناء بورسعيد نتيجة التسرع تارة ولسوء الحظ تارة أخرى.

إهدار مصطفى سلطان لركلة الجزاء

وقد شهد هذا الشوط إهدار اللاعب مصطفى سلطان لضربة جزاء تصدى لها محمد مجدي ببراعة حارس الإسماعيلي الذي زاد عن مرماه ببراعة على مدار الشوطين، كما شهد هذا الشوط طرد شكري نجيب، مهاجم الاسماعيلي، نتيجة للاعتراض على التحكيم، ولم يعكر صفو هذا الشوط سوى انقطاع التيار الكهربائي عن الاستاد لفترة تقترب من نصف الساعة.

المصري البورسعيدي يسجل الهدف الاول

أما في الشوط الثاني واصل المصري سيطرته المطلقة على منطقة المناورات، وكان لزامًا أن تسفر تلك السيطرة عن إحراز هدف الفوز للمصري والذي سجله زياد فرج في الدقيقة السابعة والثلاثين، بعدما تلقى تمريرة عمر كمال الجميلة، ليقابلها زياد فرج باقتدار، محرزا هدف المباراة الوحيد، وليطمئن الكابتن علي ماهر على لاعبيه الذين دفع بغالبيتهم على مدار الشوطين لإكسابهم حساسية المباريات.

وقد فاز المصري البورسعيدي على الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على إستاد الإسماعيلية، بهدف دون رد سجله الناشئ زياد فرج، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري مطلع أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى