حوادث

المتهم بقتل شقيقي الشرابية: أهل المجني عليهم اعتدوا على ابن أخويا

[ad_1]

تواصل نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار حسام حسين، مدير نيابة الحوادث، تحقيقاتها مع المتهم بقتل شقيقين بدائرة قسم شرطة الشرابية، وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية بعدما اقر المتهم بقتل المجني عليهم واصابة نجل احدهم، بسبب خلافات الجيرة.

 

وكشف المتهم خلال التحقيقات أن “قبل الواقعة بيوم أهل المجني عليهم ضربوا ابن اخويا ولما رحنا علشان نعاتبهم قاموا بالتعدي علينا فقررت جر شكلهم للتشاجر معهم مرة أخرى، ويوم الواقعة اشتريت كذلك 36، ثم جلست على قهوة من الساعة الـ 9 حتى الساعة 11 مساء في انتظار مرور احد المجني عليهم من الشارع”.

 
واستطرد المتهم في اعترافاته ” لما شفت المجني عليه الأول راكب الموتوسيكل توجه له فمد ايده علشان يسلم عليا فقمت بتوجه طعنا متفرقة له فنزل من على الموتوسيكل وحاول الهروب لكنني تتبعته داخل فرن وقمت بتوجيه طعنات اخري، ثم توجهت للمنزل في انتظار حضور أهل المجني عليه لاستكمل المشاجرة “.

وتابع المتهم “وعقب حضور المجني عليه الثاني ونجل الاول تجددت المشاجرة بيننا وقمت بالتعدي عليهم باستخدام الكزلك، ووجهت طعنه بالفخد لنجل الاول وانا اعلم انها ستشل حركته، ثم طعنت الثاني بصدرة ففارق

الحياة، ثم توجهت لشقيقي بالمطرية لتلقي العلاج فتم القبض عليا”. 

وعند سؤال النيابة عن سبب قتله لشقيقه منذ 10 أعوام بدء المتهم بالبكاء، وقال كان عليه “جن” ولم اقصد قتله وقتها”.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الشرابية بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود متوفيين بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثتي “س. م. ش” ميكانيكي، وشقيقه “س م” ميكانيكي، وكلاهما في العقد السادس من العمر، وتبين إصابتهما بجروح ذبحية في الرقبة، وتم نقلهما إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن مشاجرة تجددت بين المجني عليهما والمتهم المسن بالمنطقة، بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن قيام المتهم بذبح الشقيقين أمام المارة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.



[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى