رياضة

الكشف عن موعد وصول حمدي النقاز إلى السعودية

أفادت تقارير صحفية سعودية، عن موعد وصول لاعب أهلي جدة الجديد حمدي النقاز إلى السعودية من أجل الانضمام لصفوف الفريق.

وبحسب صحيفة ‏عكاظ السعودية، فإن حمدي النقاز لاعب الأهلي الجديد يصل إلى جدة مساء اليوم، ومن المقرر أن يشارك اللاعب التونسي في تدريبات الراقي مساء اليوم.

ومن المقرر أن ينضم الظهير الأيمن لصفوف الراقي حتى نهاية الموسم الحالي، النادي سوف يسجل اللاعب في قائمته بدلًا من الصربي فيجسا، الذي رحل عن الفريق منذ أيام.

وكان ‏الأهلي قد قام بتنفيذ طلب المدير الفني للفريق الألماني بيسنيك هاسي، مدرب الفريق كان قد طلب من الإدارة في بداية الموسم التعاقد مع ظهير أيمن.

وهو ما كشفته الرياضية في الاجتماع السري بين النفيعي وهاسي عقب الخسارة في الديربي أمام الاتحاد، في الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن حمدي النقاز قد عاد إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021 بعد فسخ تعاقده مع الترجي الرياضي التونسي، اللاعب كان قد رحل عن صفوفه بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

 

 

ويستعد الفريق الأول بنادي أهلي جدة لمواجهة نادي الاتفاق يوم غد السبت في السادس عشر من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق أهلي جدة المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط وتعد تلك البداية هي الأسوء في تاريخ النادي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى