رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي

مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي

يلتقي الهلال مع نظيره الطائي مساء يوم السبت 14 أغسطس، على أرضية استاد الملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الزعيم بطل الموسم الماضي هذا اللقاء بكل تركيز عالي وقوة، فهو استعد لهذا الموسم بشكل جيد، حيث خاض العديد من المباريات الودية، كما قام بسوق إنتقالات على مستوى عالي بضم الكثير من النجوم المحترفين وعلى رأسهم المالي موسى ماريجا والبرازيلي ماثيوس بيريرا.

الهلال الذي يمتلك العديد من اللاعبين على أعلى مستوى، يطمح في هذه المباراة لتحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط له في الدوري، وذلك للأستمرار في حملة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

على الجانب الآخر، عاد فريق الطائي إلى دوري الدرجة الأولى السعودية بعد أن هبط خلال موسم 2018/2017، ويعلم الفريق صعوبة اللقاء نظراً لفارق الإمكانيات من جهة، وحاجة الهلال لتحقيق بداية قوية من جهة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال الطائي في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال الطائي يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس، عبر قناة SSC Sport HD 1 الناقل الوحيد والحصري للدوري السعودي في مصر والشرق الأوسط، في تمام الساعة الثامنة وخمس وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة وخمس وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى