رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز

مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز

يلتقي الأهلي نظيره أنبي مساء يوم السبت 14 أغسطس، على أرضية استاد الأهلي وي السلام في إطار منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسقط الأهلي في فخ التعادل الأمس أمام فريق الإسماعيلي بهدف لمثله في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون ليتراجع للمركز الثاني برصيد 65 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي نادي الزمالك.

على الجانب الآخر، يحتل نادي أنبي البترولي المركز السابع برصيد 39 نقطة، وذلك عقب التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام فريق سموحة السكندري.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح في ملاحقة المتصدر الزمالك وانتظار أي تعثر للعودة إلى الصدارة مجدداً، ويعلم المارد الاحمر صعوبة اللقاء نظراً لحاجة الفريق البترولي للفوز من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب.

بينما فريق أنبي صاحب الأداء القوي في الموسم الحالي بقيادة المدير الفني المخضرم حلمي طولان يعرف مدى صعوبة اللقاء نظراً لقوة الأهلي من جهة وضرورة تحقيق الفوز من جهة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأنبي في الدوري المصري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وأنبي يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس، عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري للدوري المصري في مصر والشرق الأوسط، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى