حوادث

القبض علي طبيب مزيف في كفر الزيات والحبس 4 ايام علي زمة التحقيق

القبض علي طبيب كفر الزيات المزيف

طبيب مزيف في كفر الزيات ,قررت نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية، حبس فني اخصائي علاج طبيعي 4 أيام لانتحاله شخصية طبيب والكشف على العيانين في جمعية خيرية بإحدي قرى مركز كفر الزيات.

كانت إدارة العلاج الحر بمديريه الصحة بالغربية، قد تمكنت من ضبط شخص صفة طبيب ( ر.ا )، يقوم بالنصب والكشف على المرضى في جمعية خيرية بإحدي قري مركز كفر الزيات، وبالتحقق من شخصيته تبين أن يحمل بطاقة شخصية تحمل مهنة فني اخصائي علاج طبيعي، وقد تم عمل محضر إثبات حالة بالواقعة، وتم ضبطه من قبل الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

كان الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، قد وجه إدارة العلاج الحر بقيادة الدكتور حامد محمود بعمل حملة على بعض المنشآت الطبية الخاصة بدائرة مركزى كفر الزيات ضمن خطة المديرية، التى يتم تنفيذها تحت إشراف من وزارة الصحة والمحافظة، لتحقيق الانضباط فى الخدمة الصحية بمختلف أماكنها واختص بتلك العيادات الخاصة والمستشفيات والمعامل ومراكز العلاج الطبيعي.

و تلقت إدارة العلاج الحر بإدارة كفر الزيات، البلاغ وتم ضبط منتحل صفة الطبيب الذي يمارس النصب والكشف علي المرضي في إحدى الجمعيات الخيرية بقرية تابعة للإدارة كفر الزيات، وذلك تحت إشراف الدكتوره فايزة راغب مدير إدارة كفر الزيات والدكتور محمد صلاح مسئول العلاج الحر بالإدارة.

وأشار الدكتور عبد الناصر حميده في بيان له، إلى أن انتحال صفة طبيب، مسألة في منتهى الخطورة، وأن المديرية تنفذ خطة رقابية فى هذا الشأن تضم كافة الجهات المعنية، وذات الصلة مع إتاحة نوافذ وقنوات عديدة لاستقبال مقترحات وشكاوى المواطنين التى تتعلق بالقطاع لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وإحالته للنيابة العامة واصدرت قرارها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى