أخر الاخبار

القبض علي المتهمين في واقعة اغتصاب سكرتيرة ببولاق الدكرور

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اليوم الأربعاء 3فبراير, من ضبط 4 أشخاص المتهمين في قضية اغتصاب سكرتيرة بشركة مقاولات تحت تهديد السلاح وسرقة مبلغ مالي داخل شقة سكنية بمنطقة فيصل بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

البداية بتلقي المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة؛ بلاغا من سكرتيرة بشركة مقاولات؛ تفيد بأنه يوم 20 من يناير الماضي قام شخصين بالدلوف إلى مقر الشركة مقر عملها بمنطقة شارع الملك فيصل بدائرة القسم

وتناوبهما اغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض وسرقة مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه؛ ثم اقتيادها إلى شقة بذات الشارع واستدعاء اثنين آخرين من اصدقاءهم واغتصابها أيضا.

ثم اقتيادها إلى الشارع ومساعدتها في استقلال سيارة أجرة بسبب معاناتها من أعياء حاد وعدم قدرتها على السير؛ وأقرت المبلغة بأنه لم تقدم بلاغ طيلة الفترة الماضية بسبب معاناتها من حالة أعياء شديد الزمها الفراش.

وبعد التأكد من صحة البلاغ وبعمل التحريات وبمداهمة الشقة المشار إليها، أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى