اخبار الفن

الفنان محمد رمضان يشارك في مهرجان الجونة السينمائي بعد فيديو الطائرة

كشف الفنان محمد رمضان مقطع فيديو جديد أثناء رقصه مع مضيفة طيران ثانية بعد ساعات من الجدل الذي أثاره بسبب رقصه مع أول مضيف بطائرته الخاصة ذلك خلال طريقه إلى الجونة ومشاركته فيها في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

الفنان محمد رمضان يشارك في مهرجان الجونة السينمائي بعد فيديو الطائرة

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو مع اثنين من مضيفات الطيران وهم يرقصون على أنغام أغنيته الشهيرة حبيبتي وعلق عليه: ” المضيفة الألمانية الفرفوشة رزق.” بعد هذا الفيديو.

هذا وقد أعرب عدد كبير من الجمهور عن استيائهم الشديد من تداول مثل هذه المقاطع، والتي قد تلحق الضرر بمضيفتي الطيران، خاصة بعد حادث الطيار الراحل أشرف أبو اليسر فيما سخر أحد المتابعين من الفيديو وعلق “في جزء تالت ولا خلاص كدة؟”

من الجدير بالذكر أنه قد وصل الفنان محمد رمضان إلى الجونة مساء الثلاثاء ليكون مفاجأة حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي والتي من المقرر أن تبدأ اليوم الخميس الموافق 14 أكتوبر، وقد تم اختيار رمضان لغناء أغنية الحفلة الرسمية بمشاركة مطرب عربي آخر لم يتم الكشف عنه ويخرجها حسام الحسيني.

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

مفاجآت مهرجان الجونة السينمائي في جولته الخامسة 2021

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان كشف عن صور له خلال البروفات والاستعدادات لحفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2021 وكشفت الصور مشاركة الفنان نادر خياط من أصل مغربي، المعروف تقنيًا باسم “Red One” بالنسبة له في الأغنية.

كما ظهر في الصور التي نشرها عبر ستوري صفحته الشخصية على انستجرام المهندس سميح ساويرس مؤسس الجونة وكذلك المخرج حسام الحسيني هذا بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من الفنانيين بدأوا استعداداتهم للحفل الذي من المقرر افتتاحه اليوم.

من الجدير بالذك أنه قد نشب حريق هائل في القاعة الخاصة بالحفل ولكن سرعان ما تدخلت الشركة الراعية للمهرجان برعاية سميح ساويرس وتم السيطرة على الوضع وإعادة كل شيء كما كان عليه في السابق وإعلان الاستعداد للحفل.

اقرا أيضًا: اليوم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 والذي يستمر لـ9 أيام

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى