اخبار الفن

فنانين مصر والوطن العربي ينعون رحيل الفنان أحمد خليل 

توفي الفنان أحمد خليل صباح الثلاثاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر، عن عمر يناهز 80 عام، إثر إصابته بفيروس كورونا منذ إصابته في الأيام الأخيرة من تصوير قصة “حكايتي مع الزمان” من المسلسل “إلا أنا” الذي تبثه قناة dmc وتم نقله إلى المستشفى بعد تدهور صحته حتى وافته المنية هناك بعد إصابته بثلاث أيام.

فنانين مصر والوطن العربي ينعون رحيل الفنان أحمد خليل

ونعى فنانو مصر والوطن العربي وفاة الممثل الكبير الفنان أحمد خليل والذي كان رحيله تسبب في صدمة للجميع، حيث كتبت الفنانة شريهان تدوينة على موقع التواصل تويتر وقال: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فلتصبر ولتحتسب، شرفت وطنك فنك شعبك.. شكراً المحترم المثقف المبدع أحمد خليل.”

فيما نشرت الفنانة صابرين صورة للفنان أحمد خليل على صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت عليها وقالت: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا محترم يا راقى يا ابن الاصول يا برنس، ياااه زعلانة قوى بس ماتعظمش على اللى خلقك، عشت في هدوء ورحلت أيضًا فى هدوء، كنت نعم الزميل الفنان والصديق الإنسان مع السلامة وفى أمان الله ورحابه.”

الفنان أحمد خليل
الفنان أحمد خليل

الحزن يخيم على الوسط الفني بعد رحيل الفنان الكبير 

هذا وقد نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة للفنان أحمد خليل على خاصية السنتوري على الانستجرام وكتبت عليها: “البقاء لله.. الله يرحمه.”

كذلك ونعته الفنانة اللبنانية ميريام فارس عبر تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتبت: “البقاء لله.. ربنا يرحمه”، فيما نعته مريام فارس، قائلة: “الشاشة العربية خسرت اليوم ممثل عظيم، كان لى الشرف بالوقوف قباله والتمثيل معه، الله يرحمك أحمد خليل، رحيلك خسارة كبيرة.”

هذا ويًعرض حاليًا مسلسل إلا أنا وقصة “حكايتي مع الزمان” في موسمه الثاني المسلسل بطولة أحمد خليل وميرفت أمين، أشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، الحكاية تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وتدور أحداثه حول مشكلة التراكم بين الزوجين وحدوث الطلاق بين الزوجين بعد 30 عامًا من الزواج.

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان أحمد خليل متأثر بفيروس كورونا في عامه 80

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى