اخبار الفن

عودة الفنانة ميمي جمال للتمثيل في آخر دور بعد إعلان اعتزالها الفن 

ينتظر الجميع عودة الفنانة القديرة ميمي جمال إلى التمثيل مرة أخرى بعد 5 سنوات من التوقف وكذلك بعد إعلانها عن اعتزال الفن في وقت سابق، وذلك عبر حكاية “مش مبسوطة” والتي يشاركها في المسلسل كل من الفنانة بشرى والفنانة داليا مصطفى.

عودة الفنانة ميمي جمال للتمثيل في آخر دور بعد إعلان اعتزالها الفن

هذا وقد تابعت الفنانة ميمي جمال في تصريحات صحفية لها أنها قد انتهت من التعاقد مع الفنانة دينا الشربيني على مسلسل “آخر دور” والذي من المقرر أن يتم عرضه على منصة نيتفليكس الإلكترونية كأحد المسلسلات التي تأتي من إنتاج المنصة الإلكترونية الأشهر، كما أضافت ميمي جمال أنها سعيدة بهذا التعاون مع الموهوب حسين المنباوي.

وفي تصريحات صحفية سابقة في برنامج صاحبة السعادة تقديم الفنانة إسعاد يونس، قالت الفنانة ميمي جمال أنها ترغب في العودة للفن مرة أخرى وأنها كانت قليلة في التمثيل منذ وفاة زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى في عام 2015 وقررت بعدها اعتزال الفن.

وأضافت الفنانة أنها كلما جلست أمام الكاميرا شعرت بأن هذا مكانها الحقيقي وليس المنزل، ولكن لم يأتِ لها أي دور منذ عام 2016، حيث أنها لا ترغب في تجسيد أدوار غير هادفة وتريد تقديم أدوار تليق بسنها وبإسم زوجها ناظر مدرسة المشاغبين الراحل حسن مصطفى.

الفنانة ميمي جمال
الفنانة ميمي جمال

أبناء وأحفاد حسن مصطفى في ظهور خاص

وظهر في هذه الحلقة السابقة مع الفنانة القديرة أبنائها وأحفادها وتحدثوا جميعهم عن ما إذا هناك أحد منهم يرغب في خوض تجربة التمثيل أم لا.

وقالت الفنانة الكبيرة عن أولادها وأحفادها: “فرحانة ببناتي وأشعر أن البذرة طرحت أزهارًا وورودًا جميلة، ونورا كانت تهتم بالمذاكرة فقط في فترة الطفولة، لكن نجلاء كانت شقية وهيا صغيرة،  محدش فينا كان بيضرب خالص.”

وقالت نورا حسن مصطفى: “أنا أم ولم أعمل طوال حياتي وتفرغت لتربية أبنائي، وابنتي تعمل في مجال الموضة والأزياء وابني رسام، وإحنا مدخلناش مجال التمثيل ولكن اهتماماتنا فنية.”

اقرأ أيضًا: سهير رمزي تكشف أسرارًا كثيرة عن حياتها الخاصة وعلاقتها بوالدها الراحل، وتوجه رسالة لأخواتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى