اخبار الفن

الفنانة لبلبة تتألق على السجادة الحمراء في رابع أيام مهرجان الجونة

لفتت الفنانة لبلبة الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بعد أن قامت بعمل حركات استعراضية، وجاءت هذه الحركات بعد سقوطها على المسرح في حفل الافتتاح وكثرت الأقاويل حول تعرض قدمها للكسر أو شعورها ببعض الإعياء الأمر الذي نفته الفنانة.

الفنانة لبلبة تتألق على السجادة الحمراء في رابع أيام مهرجان الجونة

حضرت الفنانة لبلبة على السجادة الحمراء في عرض الفيلم المصري “الريش” الذي يشارك في مسابقة الأفلام الروائية في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي كما حصل الفيلم على الجائزة الكبرى للدورة الستين للنقاد الدوليين في مهرجان كان، حيث قالت: “عشان تتأكدوا إن رجلي سليمة.”

قدم مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الأحد الفيلم المصري “الريش” في دورته الخامسة وذلك في تمام الساعة 6:30 مساءً في مركز الجونة للمؤتمرات الذي يشارك في مسابقة الأفلام الروائية في النسخة الخامسة من الجونة بعد فوزه بالجائزة الكبرى للدورة الستين لأسبوع النقاد في مهرجان كان الدولي.

الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة

فيلم الريش الحائز على الجائزة الكبرى في مهرجان كان

فيلم “الريش” هو أول فيلم روائي طويل لعمر الزهيري وذلك بالاشتراك مع كاتب السيناريو أحمد عامر، وتدور أحداث القصة حول أم تعيش مع زوجها وأولادها حياة روتينية لا تتغير، وفجأة يحدث تغيير غير متوقع وزوجها يتحول إلى دجاجة خلال الاحتفال بعيد ميلاد الابن الأصغر يخطئ الساحر ويفقد السيطرة ويفشل في إعادة الزوج إلى طبيعته.

الزوج الذي كان يدير كل تفاصيل حياة هذه الأسرة هذا التحول العنيف يجبر هذه الزوجة النائمة على تحمل المسؤولية بحثًا عن حلول للأزمة واستعادة الزوج وتحاول البقاء على قيد الحياة مع ما تبقى من عائلتها الصغيرة وخلال هذه الأيام الصعبة تخضع الزوجة لتغيير قاسي وعبثي.

وشارك في فيلم “الريش” دميانة نصار، سامي بسيون، محمد عبد الهادي، فادي مينا، أبو سيفين نبيل، نعيم عبد الملك، محمد صدقي، جوستينا سمير، ناصر جلال، عبد الله، سامية، سيناريو وإخراج عمر الزهيري.

اقرأ أيضُا: بالصور مايان السيد تخطف الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى