اخبار الكويت

الفنانة الكويتية المعتزلة سعاد سليمان تكشف سبب اعتزالها الحقيقي

الفنانة الكويتية المعتزلة سعاد سليمان تكشف سبب اعتزالها الحقيقي

ظهرت الفنانة الكويتية المعتزلة مؤخراً ‎سعاد سليمان، عبر لايف حديث لها تحدثت فيه عن السبب الحقيقي لاعتزالها، ونشرت مقطعاً من الفيديو وكتبت: “لايف سبب الاعتزال”.

‏وقالت في الـ “لايف”: حبيت أدخل اليوم لايف سريع أوضح سبب اعتزالي وهو إني انقبلت والحمد لله بالتربية الأساسية والتخصص اللي أبغاه وهو تخصص إسلامي وحياتي راح تكون عبارة عن دراسة وعيالي وبيتي، والتمثيل تركته بعد قرار حجابي لأني لا أريد شيء يخدش حجابي.

‏وأضافت: أنا موجودة معاكم وراح أدخل لايف بين فترة وأخرى للحديث معكم عن أمور كثيرة ومو ضروري تكون ممثلة، والتمثيل له أهله ما راح يقصرون وراح يقدمون كل شيء جميل، وأنا كذا مقتنعة ومرتاحة الآن بعد الحجاب والاعتزال.

‏يذكر أن الفنانة الكويتية المعتزلة ‎سعاد سليمان فاجأت جمهورها ومحبيها مؤخراً خلال شهر مارس بإطلالة جديدة غير معتادة من قبل، عبر ظهورها بالحجاب للمرة الأولى في مشوارها.

‏ونشرت صوراً لها بالحجاب عبر الانستقرام الخاص بها، وظهرت في صورة أخرى داخل سيارتها وهي محجبة برفقة شقيقتها الفنانة شيماء سليمان، وعلقت: “لسة طالعة من عند الطبيب وصرت أحسن.. وحبيت أقولكم إني خلاص تحجبت رسمي.. الحمد لله دائماً وأبداً”.

‏وأكدت سعاد أنها اتخذت قرار ارتداء الحجاب منذ فترة، كما أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في الأعمال التي عُرضت عليها مؤخراً بسبب قرارها بالاعتزال، حيث كان آخر عمل لها هو المسلسل التراثي “محمد علي رود”.

‏وكشفت أنها سوف تستكمل دراسة، وأنها ستغيب هذا العام عن شاشة رمضان، على أن تعود إلى الظهور ثانية كممثلة محجبة، ومذيعة في البرامج المنوعة، وذكرت أنها لن تخلع الحجاب، وأن هذا القرار جاء بعد تفكير طويل، واتخذته عن قناعة تامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى