حوادث
أخر الأخبار

العثور على جثة فتاة متحللة أثناء تطهير بئر صرف صحي بمنطقة كرداسة

العثور على جثة فتاة متحللة أثناء تطهير بئر صرف صحي بمنطقة كرداسة

تم إرسال بلاغ إلى مركز شرطة كرداسة عن العثور على جثة فتاة متحللة، أثناء تطهير بئر الصرف الصحي وعلى الفور إنتقلت قوات رجال الشرطة إلى مكان العثور على الجثة لعمل التحريات والتحقيقات اللازمة.

 

ومن خلال التحريات التي قامت بها قوات رجال الشرطة تبين أن عند قيام غطاس تابع لشركة المياه والصرف الصحي بتطهير و تنظيف بئر الصرف الصحي بمنطقة كرداسة، وجد سجادة حمراء ملفوفة داخل البئر وقام بإخراجها وعند فحصها تبين أن بداخلها جثة فتاة متحللة.

 

وقامت قوات رجال الشرطة لفحص كاميرات المراقبة في ذلك المنطقة، لمعرفة من قام بإلقاء هذه الفتاة داخل البئر، حيث أشارة التحريات أن الفتاة تم قتلها بمكان اخر، ونقلها إلى مكان العثور على جثة وتم التخلص منها ببئر صرف صحي.

 

حيث لجأ رجال الشرطة بفحص بلاغات التغيب عن هذه الفتاة، حيث تم إيجاد عمل هذه البلاغات من خلال شهر ماضي، وتبين من خلال الفحص أن حاله التحلل التي تعرضت لها جثه الفتاة تشير ان الجريمة تمت منذ شهر.

 

وقامت قوات رجال الشرطة بعمل محضر ذلك وتم نقل الجثة الفتاة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، لعمل الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك بعد مناظرتها وفحصها تم إيجاد حبل ملفوف حول رقبتها وجاري البحث عن المتهمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى