الطقسأخبار عاجلة

الطقس بثالث أيام عيد الفطر في مصر

الطقس بثالث أيام عيد الفطر في مصر

الطقس بثالث أيام العيد في مصر. قامت هيئة الأرصاد الجوية بالإعلان عن توقعاتها بالنسبة إلى حالة الطقس ودرجات الحرارة في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

الطقس بثالث أيام عيد الفطر في مصر
حالة الطقس غدًا

يتبدل الطقس اليوم أثناء ساعات الليل عن أمس وذلك ليكون الطقس معتدل على الأماكن التي كان بها الطقس شديد الحرارة في أثناء ساعات النهار وكانت تلك المناطق في جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون الطقس لطيف على المناطق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

جاءت توقعات هيئة الأرصاد الجوية بأن غدًا السبت ثالث أيام عيد الفطر المبارك سوف يسود على المناطق المتواجدة في القاهرة الكبرى والسواحل الغربية والوجه البحري طقس حار ، أما بالنسبة للمناطق المتواجدة في السواحل الشمالية الشرقية فإنه سوف يسود طقس مائل للحرارة، بينما سوف يسود على المناطق المتواجدة في جنوب البلاد وجنوب سيناء طقس شديد الحرارة.

توقعات هيئة الأرصاد بالنسبة للطقس ليلاً غدًا السبت ثالث أيام عيد الفطر المبارك

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أنه سوف يكون الطقس ليلًا لطيف على المناطق المتواجدة في الوجه البحري والقاهرة الكبرى، وكذلك سوف يكون الطقس ليلًا لطيف على المناطق المتواجدة في السواحل الشمالية، ولكن سوف يكون الطقس ليلًا معتدل على المناطق المتواجدة في جنوب البلاد وجنوب سيناء.

الطقس بثالث أيام عيد الفطر في مصر
حالة الطقس غدًا

ما كشفه مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة للرياح

ولقد قام مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية محمود شاهين بالكشف عن أن البلاد تشهد نشاط في الرياح وذلك يكون على بعض المناطق المتواجدة في جنوب الصعيد وجنوب سيناء ولكنها تكون على فترات متقطعة، ولكن بعض المناطق المتواجدة في غرب البلاد تشهد نشاط في الرياح المثيرة للأتربة والرمال.

الطقس بثالث أيام عيد الفطر في مصر
حالة الطقس غدًا

توقعات درجات الحرارة غدًا السبت ثالث أيام عيد الفطر المبارك بالجمهورية

أما بالنسبة لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لدرجات الحرارة العظمى والصغرى السائدة على محافظات جمهورية مصر العربية

المحافظة العظمى الصغرى
القاهرة

الأسكندرية

مطروح

سوهاج

قنا

أسوان

34

31

25

36

38

39

20

19

15

23

24

25

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى