اخبار الفن

الشركة المتحدة تطرح الاعلان الرسمي لـ مسلسل القاهرة كابول ..وقنوات العرض

اعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن برومو مسلسل القاهرة كابول المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على قناة الحياة وcbc، حيث نشر تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الاعلان الرسمي على حسابه الرسمي الفيسبوك وأعلن عرضه على قناتى cbc والحياة.

مسلسل القاهرة كابول تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسني شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية “الإرهابي” الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

ويعود طارق لطفى بـ مسلسل القاهرة كابول إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات حيث كان آخر عمل عرض له فى شهررمضان هو “شهادة ميلاد” عام 2016 وفى العام التالى قدم “بين عالمين” خارج الشهر الكريم، بينما فتحى عبد الوهاب غاب عن دراما رمضان الماضى، أما خالد الصاوى فيتواجد في رمضان هذا العام أيضاً بمسلسل “اللى مالوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى