أخبار عالمية

السلطات الفرنسية تضبط 700 كيلو كوكايين داخل شاحنة جمبري

ضبطت السلطات الفرنسية في شمال غرب فرنسا، ما يقرب من 700 كيلو جرام من الكوكايين داخل أحد الشحنات التي كانت تنقل حوالي 20 طناً من الجمبري.

وتمكنت السلطات الفرنسية من إيقاف شخصين خلال العملية قرب مدينة لو هافر، حسب ما اكدته بعض المصادر المطلعة على الملف، وذلك ضمن تأكيد معلومات قد نشرها موقع Ladepeche.

وتشير التفاصيل إلى أن أربعة أشخاص أرغموا السائق على ترة شاحنته التي استخدموها في تهريب تلك المواد المخدرة، وتلقت السلطات بلاغاً سريعًا عن حادثة الخطف من شهود كانوا في الموقع، وعلى الفور بدأت الشرطة في مطاردة الشاحنة.

وبعد مرور 50 دقيقة من بدء الواقعة، انتهت رحلة الخاطفين على طريق سريع بعدما تركوا السائق عن منطقة استراحة، ولم يكن يعلم السائق بوجود كوكايين داخل الشاحنة، وذلك وفق مصدر الشرطة.

وفي داخل الشاحنة، اكتشفت قوات الشرطة داخل صناديق الجمبري، 11 حقيبة رياضية تحوى بداخلها مجموع 687 كيلو جرام من الكوكايين، تفوق قيمة المضبوطات القياسية هذه ما قيمته 40 مليون يورو.

وفي بداية عمليات الضبط، أوقفت الشرطة أحد الضالعين الأربعة في العملية، فيما فر ثلاثة من آخرين، وبعد ذلك تمكنت السلطات من توقيف رجلاً آخر بسبب سلوكه المريب حول محيط ميناء لو هافر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى