رياضة

الزمالك يوقع مع لاعب المصري في أنتظار الإعلان الرسمي

عمر كمال عبدالواحد في الطريق إلى الإنتقال لصفوف الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن نادي الزمالك حصل علي توقيع عمر كمال عبدالواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي منذ أسبوعين، من أجل الإنضمام لصفوف القلعة البيضاء لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، بناءً علي رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وأوضح حتحوت خلال تقديم برنامجه الماتش المذاع عبر قناة صدي البلد: ” عمر كمال عبد الواحد وقع علي عقود جديدة للإنضمام للزمالك لمدة 4 مواسم”، مشيرًا أن الكابتن فاروق جعفر وعدد من مسؤولي الزمالك حضروا جلسة توقيع اللاعب.

وأردف:” الزمالك لن يعلن عن إتمام الصفقة إلا بعد نهاية الموسم، من أجل عدم تشتيت تركيز اللاعبين في ظل المنافسة علي بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بالإضافة إلي الدخول في مفوضات مع نادي المصري البورسعيدي”.

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا علي الإتحاد السكندري بهدفين لهدف، حيث افتتح يوسف إبراهيم “أوباما” التسجيل للزمالك، قبل أن ينجح خالد قمر من إدراك هدف التعادل للإتحاد السكندري، ثم أعاد محمد عبدالشافي التقدم للزمالك واقتناص 3 نقاط.

وأرتفع رصيد الزمالك، إلي 67 نقطة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد الإتحاد السكندري عند 41 نقطة، محتلًا المركز السادس.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الإسماعيلي يوم الغد السبت في اطار منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ملعب الإسماعيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى