أخر الاخبار

الزمالك يرفض أوناجم طلب الرحيل بدون مقابل

 

الزمالك يرفض أوناجم طلب الرحيل بدون مقابل

 

رفضت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الزمالك رحيل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق على سبيل الإعارة إلى أي نادٍ مجاناً.

1- ويريد أوناجم مغادرة الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية دون مقابل هربًا من مقاعد البدلاء في القلعة البيضاء بسبب عدم اعتماد خايمي باتشيكو عليه.

2- فشل أوناجم في الحصول على عرض مالي لمغادرة الزمالك مما يعزز فرصه في البقاء مع الفريق الأبيض نهاية الموسم.

3- اللجنة القضائية التي تدير الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز ترفض ترك أي لاعب من القلعة البيضاء مجانا.

مسيرة محمد أوناجم

ولد محمد أوناجم في 4 يناير 1992 ويبلغ من العمر 27 عامًا بينما تبلغ قيمته التسويقية وفقًا لموقع سوق الانتقالات الدولي 975 ألف جنيه إسترليني وهو جيد في اللعب في مركز الجناح بينما بدأ مسيرته الكروية مع نادي شباب أطلس المغربي قبل الانتقال إلى الوداد المغربي.

أوناجم مع الوداد في موسم 2018-2019

وخاض محمد أوناجم 34 مباراة مع الوداد البيضاوي منها 23 مباراة بالدوري المغربي و 11 مباراة في دوري أبطال إفريقيا سجل خلالها 7 أهداف منها هدف في بطولة إفريقيا وسجل 15 هدفا آخر وحصل على إنذار واحد.

مسيرة أوناجم مع الوداد المغربي

وشارك محمد أوناجم مع الوداد المغربي في 103 مباراة بواقع 61 مباراة في الدوري و 42 مباراة في دوري أبطال إفريقيا سجل خلالها 15 هدفا وصنع 34 هدفا وتلقى 7 إنذارات وذلك خلال تواجده منذ موسم 2015 حتى الآن.

محمد أوناجم مع أطلس الشباب المغربي

شارك أونجم مع فريق شباب أطلس في 24 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى وتلقى 10 إنذارات.

المراكز التي شارك فيها أوناجم

1- إجمالاً شارك محمد أوناجم في 51 مباراة كجناح أيمن سجل خلالها 10 أهداف وصنع 21 هدفاً فيما شارك في مركز الجناح الأيسر خلال 22 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع نفس الشيء  في Playmaker Center شارك في 3 مباريات سجل فيها هدفًا وفي الهجوم شارك في مباراتين سجل فيها هدفًا.

2- أما على الصعيد الدولي فقد انضم أوناجم إلى المنتخب المغربي في مباراة ودية واحدة ضد كوريا الجنوبية وشارك لمدة 15 دقيقة في المباراة التي أقيمت يوم 10 أكتوبر 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى