اخبار الكويت

الزراعة تشن حملة مكثفة لمخالفة | جريدة الأنباء

  • تحويل كل من يثبت تورطه إلى النيابة مع مصادرة كرت الدعم 

محمد راتب

أكد مصدر مسؤول في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، في تصريح لـ «الأنباء» أن قطاع الثروة الحيوانية شنّ حملة مكثفة اليوم الثلاثاء، على منطقة الوفرة الزراعية ومخالفة بائعي الأعلاف المدعومة والتي تتخذ من الشوارع أسواقا سوداء لها، مشيرا إلى أن الحملة التي تمت بالتعاون والتنسيق مع وزارة التجارة كانت حصيلتها أكثر من ألف كيس من العلف الذي تدعمه الدولة وتقدمه للمربين بأسعار رخيصة من أجل الحفاظ على الأمن الغذائي وتنمية الثروة الحيوانية في البلاد.

وأشار المصدر إلى أن الهيئة وبتوجيهات من مديرها العام الشيخ محمد اليوسف وإشراف نائب المدير العام لقطاع الثروة الحيوانية م. مشعل القريفة، ستقوم بتحويل عدد من المربين الذين ستكشف التحقيقات عن تورطهم في عمليات بيع الأعلاف المدعومة إلى النيابة مع مصادرة كرت الدعم الذي يحصل المربي بموجبه على الأعلاف، إضافة إلى تحويل البائعين في الطرقات العامة إلى المباحث وعمل «بلوك» على أي رخصة تزاول مثل عمليات البيع هذه.

وشدد على أن الهيئة العامة للزراعة ماضية قدما في إطلاق المزيد من هذه الحملات التي ترمي إلى تطهير السوق السوداء من عمليات البيع الغير شرعية، وذلك من أجل قصر العلف المدعوم على مستحقيه فقط.




المصدر : بوابة الاقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى