اخبار الكويت

الرويح 4 فبراير آخر موعد للتخصيص | جريدة الأنباء

[ad_1]

عادل الشنان

كشف المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح عن تسليم الإدارات المختصة 4892 شهادة لمن يهمه الأمر للمواطنين أصحاب القسائم الجاهزة ضمن مشروعي مدينة المطلاع السكنية وجنوب عبدالله المبارك حتى يوم الخميس الماضي.

وأشار الرويح في تصريح صحافي، إلى أن ما يقارب 8372 مواطنا حصلوا على مواعيد مسبقة من خلال المنصة الإلكترونية التي أطلقتها المؤسسة لزيارة المؤسسة بهدف الحصول على شهادات لمن يهمه الأمر والمخطط «الكروكي» لاستكمال إجراءات بناء قسائمهم السكنية.

وأكد أن المؤسسة تحرص خلال عملية توزيع الشهادات على الالتزام بآلية التباعد الاجتماعي والإجراءات الصحية والضوابط الاحترازية التي دعت لها السلطات الصحية وحسب آلية ثابتة ومرنة.

وأشاد الرويح بنتائج الاجتماع التنسيقي الثاني للجهات الحكومية الذي ترأسه وزير الدولة لشؤون الإسكان د.عبدالله معرفي بشأن استكمال إجراءات تسليم أذونات البناء في مشروعي المطلاع وجنوب عبدالله المبارك بحضور وزير الأشغال ووزير البلدية د.رنا الفارس ووزير النفط ووزير الكهرباء والماء د.محمد الفارس والذي قرر الإعلان عن مواعيد تسليم أذونات البناء لأصحاب القسائم الجاهزة في المشروعين.

من جهة أخرى، ناشدت «الســـكــــنيــة» الراغــبــــين بالتخصيص على شقق في مدينة جابر الأحمد السكنية الإسراع في التقديم، حيث إن آخر يوم لاستقبال طلبات التخصيص سيكون الخميس الموافق 4/2/2021، ولن يتم قبول أي تخصيص على هذا المشروع بعد هذا التاريخ، علما بأن أولوية التخصيص حتى تاريخ 31/12/2019 وما قبل.

ألف مبروك يا بو محمد

تتقدم «الأنباء» بالتهاني والتبريكات لمدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح، حيث رزقه الله عز وجل بمولود أسماه (محمد).

ألف مبروك يا بومحمد وإن شاء الله يكون من الصالحين البارين ويكون قرة عين لوالديه.



[ad_2]

المصدر : بوابة الاقباط نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى