رياضة

اليوم انطلاق ماراثون الدوري المصري في نسخته الجديدة 2021/2022

اليوم الجماهير المصرية على موعد مع عودة الدوري المصري في نسخته الـ 63 الجديدة والتي تحمل أشياء جديدة كثيرة ليس فقط على المستطيل الأخضر ومسابقة كرة القدم ولكن في كل شيء من عودة الجماهير إلى جودة نقل المباريات على شاشات التليفزيون.

اليوم انطلاق ماراثون الدوري المصري في نسخته الجديدة 2021/2022

في موسم استثنائي ظهرت أشياء جديدة كثيرة قبل صافرة البداية لتعلن أن المنافسة المحلية كانت في موعد مع تطور لمواكبة البطولات الدولية والمسابقات الكبرى من حولنا وهو ما حلمت به الجماهير المصرية وذلك من خلال بعض القرارات التي سوف يتم تطبيقها الموسم الحالي.

قبل أسابيع قليلة تم تأسيس رابطة الأندية المحترفة للدوري المصري، بعد حلم طال انتظاره للأندية ليصبح مسؤولاً عن إدارة شؤون المسابقة والعمل على تسويقها بطريقة تليق بإحدى أعرق المسابقات في العالم والقارة والأندية حيث يجب أن تعتمد كثيرًا في تحقيق تنظيم مميز للبطولة وتقديم وسائل الدعم المالي خاصة للأندية الجماهيرية التي تعاني بشكل كبير من نقص الموارد.

وأكد اتحاد الأندية أن جميع مباريات الدوري المصري ستذاع بتقنية HD ليتمكن المصريون من مشاهدة الدوري بجودة عالية بالتعاون مع الشركة المتحدة ومجموعة قنوات “أون تايم سبورت” حيث صرّح أحمد دياب وقال: “هنعمل الصح لصالح الجميع.”

الدوري المصري
الدوري المصري

عودة الجماهير إلى المدرجات مجددًا

عودة الجماهيل للمدرجات مرة أخرى كعودة الروح إلى الجسد، حيث تمت الموافقة على عودة الجماهير لتزيين مدرجات الملاعب المصرية كما أعلنت شركة “تذكرتي” عن متطلبات حضور الجماهير لمباريات الموسم المقبل بعد أن وافقت الجهات الأمنية على حضور 2000 متفرج في كل مباراة مع 1000 مشجع لكل فريق من طرفي المباراة.

هذا وقد حددت شركة تذكرتي سعرًا موحدًا لتذاكر الموسم الجديد وهو 100 جنيه لجميع التذاكر في جميع المباريات نافية كل الأخبار التي كانت تتردد عن وجود فئات في الأسعار وكذلك الأرقام المبالغ فيها التي تم تداولها منذ فترة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: رمضان صبحي قريب من الرحيل عن صفوف بيراميدز

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى