الطقس

الدكتور هاني الناظر يحذر من طقس غدا يوم الخميس.. ونصائح لمرضي الجيوب الأنفية

الدكتور هاني الناظر يحذر من طقس الخميس

قال الدكتور الكبير هانى الناظر استشارى الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث الأسبق، اننا نتعرض لموجة مزعجه من دفء الجو منذ الثلاثة الايام الماضية ومن المفترض أنها سوف تستمر الى قبل نهائة شهر فبراير كما تشير خرائط الطقس العالمية والمحليه.

وتابع الدكتور هاني الناظر في مقاله له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، انه من المتوقع أن تنتهي الموجة الدافئة مؤقتا غدا الخميس كما أشارت الأقمار الصناعية والى حد ما يوم الجمعة، إلا أنها سوف تعاود الدفء الملحوظ مرة أخرى اعتبارا من السبت المقبل.

وأضاف الناظر، إلى انه تستمر الموجة الدافئة طوال الاسبوع المقبل، فيما لفت الى انه هناك احتمالا كبيرا جدا لسقوط أمطار غزيرة غدا الخميس مع رياح ملحوظة.

لهذا نصح الناظر، بالبقاء في المنزل بالاخص للاطفال وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، وعدم التواجد في الحدائق والأماكن المفتوحة، على ان يكون الخروج للمضطرين فقط، والذين يريدون التوجه لأعمالهم وعلى المسافرين على الطرق السريعة توخي الحذر.

ومن ناحية أكمل الناظر نصائحه للأشخاص الذين يعانون من الحساسية الجلدية والصدرية والجيوب الأنفية بتناول اليوم وغدا والجمعة مساء قرصا مضادا للهستامين طويل المفعول، مثل: زيرتك او تلفاست ١٨٠ أو ليڤوهستام.

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى