حوادث

الحكم على مندوب مبيعات عام بالسجن لمدة عام

الحكم على مندوب مبيعات عام بالسجن لمدة عام

الحكم على مندوب مبيعات عام بالسجن لمدة عام، والسبب في ذلك يعود إلى قيام هذا المندوب بتعاطي المخدرات والإدمان، وقد قام بتناول كمية مخدرات كبيرة انتقل على إثرها إلى مستشفى قنا العام.

عند انتقال المندوب إلى المستشفى تم العثور على قطعة من قطع الأفيون كبيرة بحوزته، وذلك أدى إلى قيام النيابة بالتحقيق في أمره، وإحالته لإحدى المصحات الخاصة بعلاج الإدمان في فترة العلاج.

الحكم على مندوب مبيعات عام بالسجن لمدة عام
الحكم على مندوب مبيعات عام بالسجن لمدة عام

محكمة جنايات قنا

قيام محكمة جنايات قنا بالتحقيق في أمر المندوب الذي قام بالإدمان، وقد تم الحكم عليه بالسجن لمدة سنا، وذلك من خلال رئاسة كل من المستشار محمود عيسى سراج الدين، وشريف عفت مصطفى، وعضوية المستشارين أحمد عبد الحي قورة، وسعيد محمد الدسوقي، وأمانة سر صلاح فراج، وقد تم الحكم على مندوب المبيعات بالسجن لمدة تصل إلى سنة مع القيام بإيداعه في مصحة من مصحات علاج الإدمان في فترة العقوبة التي يقوم بقضائها.

أحداث قضية مندوب المبيعات المدمن

هذه القضية تعود أحداثها إلى سنة 2018 وذلك فور استقبال مدير أمن قنا بلاغًا يوضح فيه أن المدعى رشاد. ي البالغ من العمر 31 سنة والذي يعمل مندوب مبيعات، وذلك إثر دخوله في حالة غيبوبة، وقد أوضحت التحريات التي قامت بخصوص هذا الشخص أنه يقوم بتناول المخدرات، وبالتالي هو مدمن لها، وقد أصيب بغيبوبة، وقد نقل على إثرها إلى مستشفى قنا العام.

إن تعاطي المخدرات وإدمانها يعود على الفرد بالكثير من الأضرار والمخاطر ناهيك عن عقوبة السجن التي يعرض نفسه لها، فنجد أنه يتعرض أيضًا للمخاطر والأضرار على صحته بشكل كبير.

ونجد أن الشخص الذي يتعاطى المخدرات ويقوم بالإدمان يعرض نفسه للكثير من الأضرار، ويعرض سمعته للخطر، ويخسر حيال ذلك مهنته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى