حوادث

الحكم على الطبيب المتهم بالتحرش بالفنانة “زينب غريب” ب10 آلاف جنية

حكمة اليوم محكمة جنح قصر النيل على طبيب بيطري  ب10 آلاف جنية لتحرشة بالفنانة” زينب غريب “ أثناء سيرها في الشارع وتصويره بهاتفه عده صور لها من الخلف .

الحكم على المتهم بالتحرش بالفنانة “زينب غريب” ب10 آلاف جنية

وفي السابق حاله نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت الطبيب المتهم بالتحرش بالفنانة ” زينب غريب ” إلى المحكمة بتهمة تصوير المجني عليها أثناء سيرها في الشارع وسط القاهرة، وعلى الفور تم القبض على المتهم وعند معاينة هاتفه وجدوا لها ثلاث صور وعلى الفور تم إحالته الى النيابة لتحقيق معه .

نشرت الفنانة زينب غريب فيديو عبر حسابها على انستجرام تروي تفاصيل تعرضها للتحرش على يد طبيب بيطري تقول كنت ماشيه في الشارع الساعة 9 الصبح باللبس اللي انا لابساه في الفيديو ده سمعت صوت حد ماشي ورايا فعجلت بالوصول إلى سيارتي ولم يكن يعرف إني ممثله وقبل الوصول سيارتي نظرة لخلف فوجئت بوجود شخص يقوم بتصوير جسمي من كل الزوايا المختلفة من الخلف .

زينب غريب تكمل تفاصيل تعرضها للتحرش

وأكملت قائله انه لم يكن يعرف أنها ممثلة لأنها لم يقوم بالنظر إلى وجهه ، وأضافت قائلا ذهبت اليه وامسكت به حاول الهروب ولكن قام بمساعدتي الناس اللي في الشارع وعلى الفور ذهبنا إلى قسم الشرطة ومن معانية هاتفه عثر على 3 صور ليا ووصلت أنه قام بتصوير فيديو لها ولكن قام بحذفة قبل الإمساك به .

وأكملت ذهبنا إلى قسم الشرطه وبقيت هناك لمدة 8 ساعات متواصلة واكتشفت أنه طبيب بيطري ويعمل مراقب جودة اللحوم وأكملت قائله كان فاكرني جاموسه أنه متزوج ووصلت أن أهل المتهم عرضه عليها اموال حتى أقوم بالتنازل أو تغيير اقوالي ووصلت قائله والدة المتهم قالت لي: ممكن ما تحبسهوش في أيام مفترجه زي دي .

زينب غريب تعرضت للتحرش في سن 12 عام

وأضافت قائلا أنها تعرضت للتحرش في سن 12 عام وأن هذه ليست الواقعة الأولى بالنسبه لها ، وأضافت أن الكثير من البنات يحدث لهم مثل هذا الأمر ولكنهن يفضلوا السكوت خوف من التحدث ذلك الأمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى