اخبار الكويت

الحرس الوطني تخريج 4 طيارين | جريدة الأنباء

[ad_1]

تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، أقيم حفل تخريج 6 ضباط من منتسبي الحرس الوطني ( 4 طيارين ومراقبين جويّين) الملتحقين بالدفعة الثامنة بكلية الزعيم محمد بن عبدالله العطية الجوية.

وشارك في حفل التخريج من الحرس الوطني كل من المعاون العمليات والتدريب اللواء ركن فالح شجاع فالح ، ومدير مديرية التدريب العقيد ركن راشد فهد سالم.

ونقل المعاون للعمليات والتدريب إلى الخريجين تهنئة القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ومعالي الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني وسعادة وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي.

وأكد اهتمام الحرس الوطني بتأهيل العنصر البشري لاسيما الضباط الطيارين من خلال إلحاقهم بأفضل المؤسسات الأكاديمية العالمية كي ينالوا أكبر قدر من الخبرة والتدريب، مشيرا إلى حرص القيادة على توطيد العلاقة بين الحرس الوطني والمؤسسات الأكاديمية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومختلف الدول الشقيقة والصديقة لتبادل الخبرات وتحقيق التكامل التدريبي ومواكبة أحدث المستجدات في مختلف المجالات العسكرية والأمنية والإدارية في الحرس الوطني.

وقدم اللواء الركن فالح شجاع الشكر إلى اللواء الركن حمد أحمد النعيمي نائب رئيس الأركان للتعليم والتدريب في القوات المسلحة القطرية ومساعد قائد كلية الزعيم محمد بن عبدالله العطية الجوية العميد ركن طيار عبدالله مبارك المهندي والقائمين على الكلية من مدربين وإداريين على الجهود الواضحة التي بذلت للوصول بالطلبة الضباط في الحرس الوطني إلى مستوى متميز، داعيا الضباط الخريجين إلى مواصلة التحصيل العلمي وتطوير مستوياتهم ليرتقوا بالعمل كل في موقعه.



[ad_2]
المصدر : بوابة الاقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى