رياضة

قرار جديد من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بشأن المباراة القادمة

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، خوض مباراة الجابون في نهائي تصفيات كأس العالم الأفريقية بقوة هجومية، رغم أن نتيجتها كانت غير فعالة بعد تأهل المنتخب المصري رسميًا للمرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

قرار جديد من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بشأن المباراة القادمة

يسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كيروش لتحقيق أقصى استفادة من مباراة الغد مع الجابون، خاصة وأن فريق الجابون هو وصيف المجموعة، لذلك يريد المدير الفني تعزيز صدارة المنتخب المصري للمجموعة والريادة بفارق كبير مع أقرب المنافسين، بالإضافة إلى امتلاك فريق الجابون أكثر من لاعب محترف في أوروبا بقيادة أوباميانج نجم أرسنال الإنجليزي.

لذلك يرى كيروش أنها تجربة قوية للفراعنة بعد حصولهم على التأهل، بالإضافة إلى رغبة كيروش في تحسين ترتيب الفراعنة في ترتيب الفيفا قبل قرعة الدور التمهيدي الثاني على أمل الوصول إلى قائمة الخمسة الأوائل في قارة إفريقيا.

تأهل المنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، إلى المباراة الفاصلة لكأس العالم 2022، بعد تعادله 2-2 مع أنجولا، في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات وذلك دون انتظار نتيجة مباراة الفريق ضد الجابون المقرر عقدها بعد ظهر الثلاثاء المقبل.

الجهاز الفني للمنتخب الوطني
الجهاز الفني للمنتخب الوطني

ترتيب مصر في مجموعته المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

وتتصدر مصر مجموعتها بعد 5 جولات برصيد 11 نقطة ثم الجابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ثم بعد ذلك يأتي المنتخب الليبي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط فيما يتذيل منتخب أنجولا جدول المجموعة في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

هذا وقد كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش عن الأسباب الحقيقية حول عدم الدفع باللاعب محمد مجدى أفشة في مركز لاعب وسط المنتخب الوطني، والدفع باللاعب عبد الله السعيد إلى مركز لاعب الوسط الرئيسي الذي ظهر في مباراة أنجولا السابقة وكان السبب أن اللاعب يلعب في الوقت الحالي مع الأهلي في مركز صانع الألعاب فكان من الصعب الدفع به في وسط الملعب.

اقرا أيضًا: لاعب الأهلي يتمنى العودة مجدداً في منصب إداري

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى