رياضة

الجزيري قريب من مغادرة الزمالك بعد طلب المقاولون العرب عودته

الجزيري قريب من العودة إلى صفوف المقاولون العرب

كشفت تقارير صحفية مساء الأمس الأحد، أن الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك المعار إليه من المقاولون العرب، مهدداً بالرحيل عن القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي، رغم قرار إدارة الزمالك بتفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي.

وكشف محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب في تصريحات تليفزيونية: “الزمالك لم يرسل قيمة تفعيل بند شراء التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق حتى الآن وقيمتها 12 مليون جنيه وهي المدة المتبقية في عقد اللاعب”.

وأكد عادل: “أن ناديه يرغب في الحصول على مستحقات صفقة سيف الجزيري بشكل نقدي قبل الموسم الحالي، ويرفض دخول أي لاعبين في الصفقة بدلاً من هذا المبلغ المالي نظراً لحاجة الفريق في جلب بعض اللاعبين”.

وأوضح المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون: “أن سيف الجزيري تلقى العديد من العروض مؤخراً، مؤكداً أنهم ينتظروا موقف الزمالك من التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، حيث أن بند شراء اللاعب قد تم من أسابيع وسيتم بيعه إلى أي ناد آخر”.

جدير بالذكر أن، سيف الجزيري يقدم مستويات رائعة مع الزمالك في الموسم الحالي مما دفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالإبقاء على اللاعب في الموسم المقبل، ولكن عدم إرسال الزمالك قيمة شراء اللاعب لنادي المقاولون يهدد استمرار اللاعب مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

ويحتاج الزمالك للفوز بمباراة واحدة فقط من المباراتين المقبلتين بجولتي الثالثة والرابعة والثلاثون لكي يحصد لقب الدوري المحلي الغائب عن خزائنه منذ 7سنوات حيث كان آخر تتويج للزمالك في الدوري الممتاز موسم 2015/2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى