التمديد للجنة الثلاثية حتى 5 يناير

 

قرر مكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA اليوم بتاريخ 30 يوليو 2021 التمديد للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي حتى 5 يناير 2022 للانتهاء من المهام المكلفة بها.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس المقبل وتكليف إدارة المسابقات بالاتحاد بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر يتم إعلانه يوم الأحد المقبل .

وفي سياق آخر أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي أنه لا يزال يتمسك مع لاعبيه بآمالهم في التقدم بالدورة الأولمبية إلى أبعد نقطة ممكنة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وبصحبته رمضان صبحي لاعب الفريق فور انتهاء مباراة استراليا التي فاز بها المنتخب الوطني 2-0 وتأهل لدور ال8.

أضاف شوقي غريب أن تأهل المنتخب الأولمبي جاء بمجهود الفريق وليس بمساعدة نتائج الفرق الأخرى، مشيرا إلى أن جميع أعضاء الفريق عملوا خلال الأيام الماضية من أجل هذه اللحظة، موجهًا شكره إلى جميع اللاعبين مع إشادة واجبة بمحمد الشناوي حارس مرمى مصر الكبير .

وقال المدير الفني أيضا أنه سعيد لكون الفوز الذي تحقق اليوم جاء عن جدارة واستحقاق بعد سيطرة كاملة على الشوط الأول ، فيما كان الحرص على الحفاظ على المكسب انعكس علينا في الشوط الثاني.

فيما أعرب رمضان صبحي عن سعادته وافتخاره وسط زملائه الذين تحلوا بالمسئولية والروح الإيجابية، مشيرا إلى أنه لم يكن لديهم أي شك في التأهل بعد مباراة الأرجنتين

 

#EFA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى