أخر الاخبار

التفاصيل الكاملة لمي جايد

 

التفاصيل الكاملة لمي  جايد

 

التفاصيل الكاملة لمي جايد فجر يوم 23 يناير  كما في أي يوم عادي كانت مصممة الديكور مي اسكندر جايد تتنقل في أنحاء مدينة الجونة الساحلية وتشرق الشمس على عكس الشتاء البارد المعتاد مباشرة إلى السماء توفيت على الفور بعد دهسها بسيارة فاخرة ماركة “بي إم دبليو” يقودها نجل رجل أعمال مشهور وصدر التقرير رقم 2001 لسنة 2021 بأول جنحة في الغردقة.

تيري فانوس ابن عم مي يشرح ما حدث عبر الهاتف بحزن عميق تقول إنها أنهت عملها وكانت في طريقها إلى الفندق لكن عندما ركبت سيارة الأجرة دهسها. ك. ع » نجل رجل الأعمال الشهير توفي المهندس الشاب على الفور وأخذها سائق التاكسي إلى المستشفى في حالة خطرة.

“ربما كانت دعمنا لنا جميعًا”. يتابع “تيري”: “قال سائق التاكسي الذي يخضع للعلاج في المستشفى في التحقيقات أن المتهم كان يسير في الاتجاه المعاكس بين سهل حشيش والجونة الطريق كله وكان يسير بعكس الاتجاه لم تضيء النور من الجانب ».

مراسم تشييع جثمان مي جايد

“نحن مؤتمنون على ربنا. يجيب على حق ماي … العذراء مريم أرسلت لنا رسائل تطمين”. أسرة المهندس الراحل تثق في نزاهة التحقيق بعد تجديد المتهم لمدة 15 يومًا حيث قرر قاضي المعارضة بمحكمة البحر الأحمر تجديد حبس نجل رجل الأعمال الشهير بالغردقة بتاريخ شحنة القتل غير العمد »15 يوماً قيد التحقيق.

في نهاية شهر يناير  كانت عائلة “مي” تستعد للاحتفال بعيد ميلادها الثاني والأربعين.

أحضروا الشموع والورود  لكن تم الاحتفال بها كـ “عروس” إلى الجنة داخل تابوت أبيض يرضي المشاهدين ، مزين بزهور اللوتس البيضاء كما تقول ابنة عمها: “عيد ميلادها هو أيضًا 3 أيام 42  شخص من تحب الحياة واجتهاد قبل يوم الجونة كانت على الساحل الشمالي بالتخلص من العمل “.

ويؤكد “تيري” أن عائلة المهندس الراحل ترفض أي فدية أو تعويض مالي “الوضع الوحيد الذي يمكننا التوفيق فيه هو إعادة مي”.

لا أحد فوق القانون

من جهته قال اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر ان هذه القضية بيد النيابة العامة موضحا ان مديرية امن البحر الاحمر تعاملت بمهنية عالية في هذا الامر وقامت النيابة العامة بالتفتيش للكشف عن كل التفاصيل.

وأضاف خلال تصريحات صحفية  أن القانون ينطبق على الجميع مؤكدًا: “إذا ارتكب ابني مثل هذه الجريمة فسيعاقب القانون

وأشار إلى أنه لم يتلق أي اتصال من أي شخص بخصوص هذا الموضوع مضيفًا أنه لا يوجد أحد فوق القانون في مصر وتابع أنه يود تقديم خالص تعازيه لأسرة المهندس المتوفى في الحادث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى