اخبار الكويت

التعريف بالإسلام وزعت بطانية وكسوة | جريدة الأنباء

قال مدير عام لجنة التعريف بالإسلام إبراهيم البدر إن اللجنة قامت خلال الأيام القليلة الماضية بتوزيع بطانية وكسوة الشتاء لأكثر من 1200 شخص من شتى ضيوف الكويت من عمال النظافة وغيرهم من الفئات ضعيفة الدخل من العمالة الآسيوية في شتى مناطق الكويت. وذلك ضمن فعاليات مشروع «شكرا لكم».

وأكد البدر أنه حرص على التواجد وتوزيع الهدايا للعمالة المتواجدة في منطقة كبد برفقة فريق «صناع الخير» وذلك لإيصال رسالة شكر وعرفان من أهل الكويت لهذه العمالة مفادها أن عملهم ومهامهم التي يقومون بها في شتى المجالات المختلفة محل تقدير واحترام من الجميع.

ووصف البدر ضيوف الكويت من العمالة الوافدة باختلاف مستوياتهم التعلمية والمهنية والحرفية بأنهم «شركاء التنمية» وبالتعاون معهم سنحقق رؤية الكويت 2035، مبينا أن مشروع «شكرا لكم» يهدف إلى تأليف قلوب المسلمين ودعوة غير المسلمين للتعرف على الإسلام وذلك من خلال وضع ملصقات على الهدايا التي تم توزيعها مكتوبا عليها عبارة «تعرف على الإسلام».

وختاما، حث البدر أهل الخير وكل من يرغب في المشاركة في هذا المشروع الإنساني على زيارة افرع اللجنة المنتشرة من الجهراء وحتى الوفرة أو زيارة حسابات اللجنة بمنصات التواصل الاجتماعي أو الاتصال على 22444117، مقدما جزيل الشكر وعاطر الثناء لفريق «صناع الخير»، ومشيدا بتعاونهم المميز والذي كان له جميل الأثر أثناء توزيع خيرات أهل الكويت للمستفيدين.




المصدر : بوابة الاقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى