رياضة عالمية

التعادل وصيف الفريقين.. أنهى ارسنال ودياته استعدادا للموسم الجديد بالتعادل مع رينجرز الاسكتلندي

هدفين لكل فريق ليخرج الفريقين من المباراة لا هازمين ولا مهزومين ، تعادل اليوم فريق أرسنال الإنجليزي مع رينجرز الاسكتلندي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ودياً اليوم السبت ، استعدادا للموسم القادم 2021-2022.

محمد النني يشارك في مباراه رينجرز الاسكتلندي

شارك نجم المنتخب المصري المنضم للارسنال منذ فترة طويلة ، محمد النني منذ البداية ولكن لم يستكمل اللقاء وخرج في الدقيقه 62 من عمر اللقاء لزميله ويلوك.

وقد تقدم رينجرز الاسكتلندي بالتهديف عن طريق اللاعب ليون بالوجن في أول ربع ساعة من عمر اللقاء ، قبل أن يستطيع المنضم حديثا نونو تافاريس إحراز هدف التعادل لارسنال في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

رجوع الارسنال إلى اللقاء وإحراز هدف التعادل

ثم عاد الاسكتلندي بالتهديف عن طريق اللاعب سيدريك إيتن في الدقيقة 75 ، وتمكن الارسنال عن طريق ادوارد نكيتاه للرجوع إلى اللقاء بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83 .

وكان قد خسر الارسنال في أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد أما هيبرنيان الاسكتلندي بنتيجه 2-1 التي أقيمت في الثلاثاء الماضي .

وكان قد ذكر من قبل صحيفة “صن” البريطانية أن الارسنال توصلت إلى اتفاق نهائي لضم اللاعب بن وايت ، مدافع برايتون الذي يبلغ من العمر 23 عاما ، بقيمة 50مليون جنيه استرليني لمده خمس سنوات .

صحيفة “صن” تعلن عن صفقه انتقال بن وايت للارسنال

واكدت “صن” أن ارسنال انتهت من كافة الأمور ولم يتبقي سوى الكشف الطبي للاعب وتوقيعه على العقد ثم الاعلان عن الصفقه رسميا .

وانضم بن وايت لقائمه المنتخب الانجليزي في اليورو 2020 وخاض مع المنتخب مباراتين وديتين ، قبل الاستبعاد من القائمة النهائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى