أخر الاخبار

الترويج لفيلم Godzilla vs. Kong

الترويج لفيلم Godzilla vs. Kong

 الترويج لفيلم Godzilla vs. Kong.  حيث قامت الشركة المنتجة لفيلم  Godzilla vs. Kong  بتنزيل صورتين جديدتين للفيلم الذي سوف يعرض بدور العرض حول العالم، وذلك بداية من 31 مارس الحالي.

ولقد تم تأجيل نزول الفيلم حيث كان محدد لنزوله تاريخ 26 مارس، ولكن تم التأجيل لتاريخ 31 مارس، ولم يتم الإعلان عن سبب التأجيل.

الترويج لفيلم Godzilla vs. Kong

ولقد تم احتواء الصور التي تم الترويج بها عن الفيلم على جملة One Will Fall ، حيث تدل هذه الجملة على فوز شخصية واحدة فقط من الشخصيات الأسطورية الموجودة في الفيلم.

قصة فيلم Godzilla vs. Kong

حيث ينتمي فيلم Godzilla vs. Kong  لنوع الخيال العلمي والمغامرة، حيث يتحدث عن وجود حرب بين اثنين من الشخصيات الأسطورية المعروفة، بحيث تتمثل الشخصيتان الأسطوريتان في كونج و جودزيلا، وهما أقوى وأكبر قوتين موجودة في الطبيعة.

والحرب في فيلم Godzilla vs. Kong  تتمثل في أن مجموعة من الطائرات التي تحاول التخلص من كونج وجودزيلا، وأثناء تلك الحرب تقوم مجموعة الطائرات باكتشاف أدلة جديدة على أصول المخلوقان.

ولكن تلك الأدلة تقوم بتهديد الخطة المتبعة للتخلص من خلالها من المخلوقان من على وجه الأرض إلى الأبد، وذلك بالابتعاد عن إذا كانت هذه الخطة سيئة أو جيدة، وبدون التفكير في المشكلات التي يمكن أن تحدث، وأيضًا المحاولات لبقاء البشرية من خلال ذلك.

الترويج لفيلم Godzilla vs. Kong

أبطال فيلم Godzilla vs. Kong

إن أبطال فيلم  Godzilla vs. Kong هم: ألكسندر سكارسجارد وميلي بوبي براون وريبيكا هول وبريان تايري هنري وشون أوغوري وإيزا غونزاليس وجوليان دينيسون ولانس ريديك وكايل تشاندلر وديميان بشير وكايلي هوتل وحكيم كاى كاظم ورونى تشينج.

نجاح فيلم Godzilla

حيث نجح فيلم Godzilla والذي تم طرحه في عام 2014 وتصدر إيرادات الشباك الأمريكي وذلك في أول أسبوع عرض للفيلم، ولقد حقق فيلم Godzilla إيرادات 93 مليون دولار، وكذلك تم تحقيق إيرادات وصل مجملها إلى 524 مليون و 976 ألف دولار في جميع شبابيك التذاكر حول العالم.

وتعد أفلام جودزيلا من أفضل الأفلام الخيالية التي قامت بجذب الكثير من المشاهدين الصغار والكبار سواء كانت مغامرات كرتونية أو أفلام سينمائية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى