اخبار الكويت

التربية فتح باب النقل الداخلي | جريدة الأنباء

عبدالعزيز الفضلي

أعلنت وزارة التربية عن فتح باب استقبال وتلقي طلبات النقل الداخلي والخارجي للهيئات التعليمية والإشرافية اعتبارا من الأحد المقبل الموافق 10 الجاري حتى الخميس الموافق 8 أبريل المقبل، وذلك للفئات التالية (مدير مدرسة – مدير مدرسة مساعد – رئيس قسم – مشرف فني- معلم، ومحضر علوم).

جاء ذلك في نشرة أصدرها الوكيل المساعد للتعليم أسامة السلطان لجميع المدارس والمعاهد ورياض الأطفال بالتعليم العام، وتلقت «الأنباء» نسخة منها، حيث أكد خلالها انه لن يتم قبول أي طلب نقل بعد هذا التاريخ، وذلك طبقا للقرار الوزاري رقم (1/ 2016) المؤرخ في 4 يناير 2016 الخاص بتنظيم طلبات نقل أعضاء الهيئتين التعليمية والإشرافية.

وأوضح السلطان انه حرصا من قطاع التعليم العام على تسهيل عملية تسجيل طلبات النقل وسهولة متابعة حالة الطلب يسجل طالب النقل رغبته في النقل الداخلي والخارجي عن طريق موقع وزارة التربية وهو كالآتي: https://eservices.moe.edu.kw/empt

طبقا للخطوات التالية:

تسجيل الدخول إنشاء مستخدم جديد. وتفعيل الحساب ومن ثم تسجيل الدخول على النظام. وتأكيد على البيانات الأساسية قبل تسجيل الطلب في بياناتي. وتسجيل طلب النقل الداخلي أو الخارجي وإقرار بصحة بيانات طلب النقل الداخلي والخارجي وبعدها طباعة الطلب (الداخلي والخارجي)، وذلك حسب نوع الطلب، بحيث يتم اختيار المدارس أوالمرحلة المطلوب النقل إليها في حال النقل الداخلي، ويسجل المناطق التعليمية، أو إدارة التعليم الديني أو التربية الخاصة أو التعليم الخاص. في حال طلب النقل الخارجي.

وأضاف يمكن تسجيل أكثر من طلب في آن واحد (نقل خارجي وداخلي) وأيضا يمكن تسجيل طلب نقل خارجي إلى مدارس التعليم الخاص.




المصدر : بوابة الاقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى