البنك الزراعي المصري يمنح أولوية في تركيب ماكينات الصراف للقرى

منح البنك الزراعي المصري أولوية تركيب ماكينات الصراف الآلي للقرى التي تشملها المرحله الأولى للمبادرة الرئاسية لتطوير قري الريف المصري “حياة كريمة” تهدف الي تيسير حصول سكان تلك القرى على كافة الخدمات المصرفية خاصة عمليات والأيداع النقدي.

 ماكينات الصراف الآلي مزودة بأحدث التقنيات

وأشار علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري أن جميع ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات لتقديم مجموعة واسعه من المعاملات والخدمات المالية والتى تساعد على منح عملاء مرونة لإجراء العديد من العمليات المصرفية من خلالها.

وأوضح رئيس مجلس إدارة بنك الزراعي المصري، ان البنك يعمل على نشر ماكينات الصراف الآلي بكافة أنحاء الجمهورية خاصة في قري الريف المصري والمناطق التنموية الجديدة لتسير على العملاء عمليات السحب والايداع النقدي مع مراعاة التوزيع الجغرافي لتلك ماكينات على مستوى المحافظات المختلفة.

كثافة العالية ماكينات الصراف الآلي

واجه البنك الزراعي المصري الأولوية للأماكن الحيوية ذات كثافة العالية الذي تفتقر للخدمات المصرفية التي تماشي مع خطط الدولة وتوجهات البنك المركزي المصري.

وحققت ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك معدلات عالية في عمليات السحب والإستعلام ومعاملات المالية خلال عطله ذكرى ثورة 30 يونيو حتى بلغ حجم الأموال الذي تم سحبها 129 مليون جنيه.

وقد استكمل البنك الزراعي المصري مؤخراً تركيب 750 ماكينة صراف الآلي خلال الثلاث أشهر الماضية من بين 1150 ماكينه صراف الآلي جديدة وذلك سيتم تركيبها بنهاية أكتوبر المقبل وهي فتره صعبه مقارنة بالتحديات التي تقابل اعمال تركيب وتشغيل ماكينات الصراف الآلي خاصة في القرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى