رياضة

الافندي..محمد شريف سيكون له دور أكثر من رائع في نهائي دوري أبطال أفريقيا الليلة

أكد مهاجم الأهلي ومنتخب مصر محمد شريف، أنه من أفضل المهاجمين في مصر خلال الفترة الحالية حيث أنه استطاع أن يثبت أقدامه مع الأهلي محلياً وأفريقياً لانه يقدم موسما من أفضل مواسمه الكروية بعد تألقه مع إنبي الموسم الماضي خلال الإعارة ثم عاد إلى بيته النادى الأهلى ، ويعتبر محمد شريف الورقه الرابحه للمارد الاحمر في الموسم الحالى علي الصعيد المحلي والإفريقي ، ويواجه الأهلى فى التاسعة مساء اليوم السبت 17/72021 الجنوب افريقي كايزر تشيفز في نهائي دوري ابطال افريقيا .

محمد شريف يصنع تاريخا لنفسه

وقد حفر محمد شريف اسمه في قلوب عشاقي النادي الأهلي ، خاصة بعد تسجيلة أهداف حاسمة ومهمة للمارد الاحمر قد نال بها ثقه المدير الفني بيتسو موسيماني الجنوب افريقي .

وايضا استطاع محمد شريف في آخر مباراياتة اعتلاء قائمه هدافي الأهلي في الدوري المصري الممتاز برصيد 15 هدف حيث أنه يعتلى أيضا قائمة هدافي الفريق في دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 اهداف ، ويكون وصيفا للهدافين في البطولتين .

مميزات محمد شريف وترتيبه للهدافين

وايضا مميزات محمد شريف أنه لايهدر الكثير من الهجمات ففرص محمد شريف المهدرة بخاصة في الدوري الممتاز لا تذكر إضافة إلي أنه يخلق من اللافرصه فرصه ويسجل منها هدفاً .

يبلغ عمر محمد شريف 25 عاما وقد لعب هذا الموسم 39 مباراة ، منها 23 في الدوري الممتاز و12 مباراة في أفريقيا ومباراتين في كأس العالم للأندية وواحدة في بطولة كأس مصر وأخري في كأس السوبر الافريقي حيث تمكن شريف من إحراز 21 هدف ، منهم 15 في الدوري الممتاز ، و5 في دوري أبطال أفريقيا وهدف في السوبر الافريقي .

قيمه محمد شريف التسويقية

وتبلغ قيمة محمد شريف التسويقية مليوناً وثمانمائة ألف يورو ، ويقوم محمد شريف بتقديم مستويات أكثر من رائعه وقوية مع الأهلي منذ أن عاد من إنبي الذي كان معاراً إليه الموسم الماضي ، ويعد محمد شريف من العناصر الهامه التي يعتمد عليها الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى