اخبار الامارات العربية

الإمارات| الحكم على (٥) أجانب بالإعدام

حكمت محكمة جنايات عجمان على (٤) أجانب آسيويين حضوريًا وأجنبي واحد آسيوي غيابيًا بالإعدام كما الزمتهم ب(١٠٩) آلاف درهم إماراتي بتهمة قتل رجل أعمال آسيوي مع سبق الإصرار والتّرصد وسرقة مبلغ (١٠٩) آلاف درهم إماراتي من منزله وإحالة الادعاء بالحق المدني إلى المحكمة المدنية المختصة.

يُذكر أنه ورد بلاغ إلى الشرطة من رجل آسيوي يفيد فيه بتغيب صاحبه رجل الأعمال، إذ أنه لم يرد على مكالماته ولم يفتح له باب شُقته عندما ذهب إليه، وعليه ذهب رجال الشرطة إلى محل سكن القتيل الذين وجدوا أن ثلاجته غير محكمة الإغلاق وأن أرجل شخص ما تتدلى منها، وبمعاينتها اتضح أنها جثة رجل الأعمال الآسيوي.

وأفادت التحقيقات أنهم قتلوا المجني عليه وسرقته لكونه رجل أعمال وبحوزته أموال في منزله، فقام (٣) منهم بدخول الشقة من سطح البناية قبل مجيء المجني عليه بساعة وفتشوا الشقة وسرقوا (١٠٩) ألف درهم ومن ثمّ انتظروه لتنفيذ جريمتهم الثانية ووضعوا الجثة داخل الثلاجة وغادروا لمنازلهم لتبديل ملابسهم ومن ثَمّ هربوا إلى إمارة أخرى متوجهين للمطار لمغادرة دولة الإمارات.

وضُبط (٣) من المتهمين بعد التعميم عليهم والذين كانوا على متن طائرة على وشك الإقلاع فتم إيقافها والقبض عليهم وآخر، ويُجرى العثور على الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى