رياضة

الإعلان عن صفقة إنتقال الشناوي لصفوف النصر السعودي بعد نهاية الموسم الحالي

صفقة إنتقال الشناوي إلى صفوف النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية عن أخر تطورات عرض نادي النصر السعودي للتعاقد مع حارس مرمى الأهلي المصري والمنتخب المصري محمد الشناوي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وفقاً لصحيفة مكة السعودية، فإن مصدر قريب من الأهلي المصري قد أكد إعلان صفقة إنتقال محمد الشناوي إلى النصر بعد انتهاء الدوري المصري،الصفقة ستكلف نادي النصر نحو (27) مليون ريال.

ووفقاً ‏لتقارير صحفية مصرية مقربة من النادي الأهلي، فإن النصر متمسك بضم محمد الشناوي، حيث قامت إدارة العالمي برفع قيمة العرض إلى 6 ملايين دولار.

وقام ‏أحد وسطاء اللاعبين بإبلاغ إدارة الأهلي المصري، باستعداد النصر لتقديم عرض يقدر بـ6 ملايين دولار، كما أبدى مسئولو العالمي استعدادهم لدفع راتب سنوي يقدر بـ4 ملايين دولار للحارس في الموسم الواحد.

‏وتسعى إدارة النصر من أجل تدعيم صفوفها بحارس مرمى أجنبي على مستوى مميز، بعد رحيل الأسترالي براد جونز.

جدير بالذكر، أن ‏الشناوي قاد الأهلي المصري للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في آخر موسمين، وفاز ببرونزية كأس العالم للأندية، كما شارك في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 رفقة المنتخب الأولمبي المصري.

وفاز فريق النصر أمام نظيره ضمك على ملعب مرسول بارك بهدف مقابل لا شيء ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي موسم 2022/2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى