حوادث
أخر الأخبار

الإعتداء على 3 أطفال وإجبارهم علي التسول بشبرا تعرف على التفاصيل

الإعتداء على 3 أطفال وإجبارهم علي التسول بشبرا تعرف على التفاصيل

قامت نيابة شبرا بالاستماع إلى أقوال الأطفال وهم ضحايا الاعتداء وإجبارهم على التسول وذكروا أن المتهم قام بالإعتداء عليهم، وذلك تحت تهديد السلاح ويدعي المتهم “توربيني شبرا” الذي قام بالإعتداء على 3 أطفال.

وذكروا أيضاً الأطفال أنهم تركوا منازلهم ويعيشون في الشارع، و قاموا بالتعرف على ذلك الشخص وطلب منهم العمل مقابل توفير لهم مسكن، وبالفعل قامت قوات رجال الشرطة بعمل التحريات اللازمة والقبض على ذلك المتهم.

الإجراءات التي قامت بها رجال الشرطة إتجاة ذلك المجرم

وتبين من خلال الإجراءات والتحقيقات التي قامت بها قوات رجال الشرطة أن المتهم الذي قام بالإعتداء على 3 أطفال وشهرته “توتا” حيث قام باستقطاب هؤلاء الأطفال من ميدان رمسيس، وقام بالاعتداء عليهم ومن ثم إجبارهم على التسول وبيع مناديل، وذلك مقابل توفير لهم مسكن ثم يأخذ ما يجمعون من مال طيلة اليوم وذلك من متحصلات بيع المناديل.

حيث يتم التعرف على ذلك الأطفال و يبلغون من العمر” 8 سنوات و 10 سنوات و 13 سنه” وتم عمل محضر لذلك وتحويله إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة، حيث أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بتهمة الإعتداء على 3 أطفال وتحويله إلى محكمة الجنايات، كما أمرت النيابة العامة بعرض الأطفال على الطبيب الشرعي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى