حوادث
أخر الأخبار

الإتجار بالبشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي تعرف على تفاصيل الواقعة1

الإتجار بالبشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي تعرف على تفاصيل الواقعة

في إطار الجهود التي تقوم بها أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة والقضاء عليها بشتى صورها، تم ضبط سيدة ورجل يعرضان طفل للبيع عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك ” وهذا ما يسمى بقضية الإتجار بالبشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تحريات الشرطة حول قضية الإتجار بالبشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي

وقامت قوات الشرطة بعمل التحريات حول ذلك القضية، وبالفعل تم وصول معلومات إلى مديرية أمن القاهرة عن قيام سيدة بعرض طفل حديث الولادة بغرض التبني، وذلك من خلال صفحتها الإلكترونيه على فيسبوك وذلك مقابل مبلغ من المال.

 

وبالفعل استطاعت قوات رجال الشرطة من تحديد إقامت ذلك السيدة وأنها مقيمة بمحافظة الجيزة وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطها والقبض عليها وبرفقتها شخص أخر ومعهم طفل حديث الولاده.

 

وقامت قوات رجال الشرطة بعمل محضر لذلك ومن خلال التحريات والتحقيقات معها أقرت وإعترفت أنها تزوجت عرفياً وأنجبت منه طفلاً، أان الزوج لا يريد في نسب الطفل إليه وبالتالي فكرت في عرض الطفل للبيع وذلك تحت سيتار التبني عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وذكرت أيضاً المتهمة من خلال التحقيق أنها فعلت ذلك لأن زوجها قام بتهديدها بإيصال أمانه في حالة إبقاء الطفل معها، وبالتالي قامت بتخلص من الطفل عن طريق بيعه خوفاً من تهديدات زوجها.

 

وقامت قوات رجال الشرطة بعمل التحريات والتحقيقات مع زوجها وأقر بما ذكرته المتهمه، وتم تحويل المحضر إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً :-كثرة حوادث الطرق على الطريق الصحراوي تعرف على حادث العياط

صفحة الفيسبوك لمتابعة كل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى