رياضة

الأهلي ينفي إنتقال ثنائي الفريق لصفوف بيراميدز في سوق الإنتقالات الحالية

حقيقة إنتقال ناصر ماهر وبيكهام لصفوف بيراميدز

رد مسئولو النادي الأهلي علي الأنباء المتداولة بشأن إنتقال ثنائي الفريق إلي صفوف نادي بيراميدز ، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، بعد خروجهما من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكانت إنتشرت أنباء في الساعات الماضية عن حسم نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع الثنائي ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لتدعيم صفوف السماوي في الموسم المقبل.

وأكد مسئولو النادي الأهلي أن الأنباء المتداولة بشأن إنتقال بيكهام وناصر ماهر لنادي بيراميدز غير صحيحة على الأطلاق، حيث أن النادي السماوي لم يقدم أي عروض رسمية لضم اللاعبين حتي الآن.

وأوضح مسئولوا الأهلي أن ما يتردد عن إنتقال بيكهام وناصر لبيراميدز مجرد تكهنات إعلامية، وليس لها أساس من الصحة، مؤكداً تمسك الفريق بخدمات الثنائي.

وتنتظر إدارة النادي الأهلي تحديد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء قبل البت في العروض المقدمة للاعبي الفريق في الفترة المقبلة.

وحقق الأهلي فوزاً هاماً علي إنبي بهدفين نظيفين في المباراة، التي اقيمت بينهما أول أمس السبت، علي ملعب السلام في إطار منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى