رياضة

الأهلي يرفض ضم حمدي الهوني لاعب الترجي التونسي

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر قناة أون تايم سبورت، عن تلقي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ترشيحاً جديداً للتعاقد مع الليبي حمدي الهوني جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي خلال فتره الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الأهلي قد نجح في إقصاء الترجي التونسي من نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، ليلاقي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في النهائي يوم السبت المقبل علي ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في الرباط عاصمة المغرب.

وقال عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “اون تايم سبورت”: “لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تلقت ترشيحاً للتعاقد مع حمدي الهوني جناح ايسر الفريق الأول للترجي التونسي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين المقربين من النادي الأهلي”.

واضاف: ” لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رفضت الدخول في مفاوضات مع الترجي للتعاقد مع الهوني نظراً لأنه لا يرتقي للعب ضمن صفوف الأحمر، بعد متابعتها له خلال الفترة الماضية وانخفاض مستواه، خاصة وأن أكرم توفيق تمكن من ايقاف خطورته في مبارتي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، كما أن اللاعب كبير العمر”.

وأتم: “حمدي الهوني لم يرضي طموحات النادي الاهلي، ميشراً إلى انه يشبه طريقة لعب المغربي اشرف بن شرقي نجم الزمالك، مع فارق الإمكانيات الفنية بين اللاعبين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى