رياضة

الأهلي في الطريق إلى تجديد عقد عمرو السولية

عمرو السولية في الطريق إلى تجديد عقده مع الأهلي

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الخميس اخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي عمرو السولية نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة للإستمرر مع الفريق الأحمر لسنوات أخرى.

وأكدت التقارير الصحفية ان اللاعب وافق بشكل مبدئي على تجديد تعاقده مع المارد الأحمر في الأيام المقبلة للإستمرر داخل جدران القلعة الحمراء حتى موعد إعتزاله حيث يعد احد العناصر الأساسية للفريق ولكن اشترط السولية على مسؤولو الأهلي الموافقة على مغادرة النادي معارا في الموسم القادم بعد تلقيه العديد من العروض العربية المغرية.

ويذكر أن السولية سوف ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم القادم وهو الأمر الذي يحق للاعب التوقيع للنادي الذي يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

وعلى سياق اخر يستعيد الشياطين الحمر جهود عمرو السولية خلال المواجهة المقبلة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلاقي الفريق الأحمر نظيره نادي المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري المصري والمحدد لها يوم الجمعة القادمة الموافق 20أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ستاد”الإسكندرية “.

ويذكر أن السولية قد غاب المباراة الماضية أمام طلائع الجيش التي انتهت بالتعادل على الإنذار الثالث أثناء مواجهة إنبي التي حقق فيها الأهلي الفوز بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى