اخبار الكويت

الأهلي الكويتي يطلق مبادرة خيرية | جريدة الأنباء

[ad_1]

أطلق مجلس الأعمال الأميركي – غرفة التجارة الأميركية في الكويت (ABCK-AmCham) بالتعاون مع أعضاء نادي تشيرمان ومجموعة الخليج للتأمين والبنك الأهلي الكويتي مؤخرا مبادرة خيرية لصالح مركز بيت عبدالله لرعاية الأطفال والجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى (KACCH).

وفي إطار هذه المبادرة قام كل من مجلس الأعمال الأميركي – غرفة التجارة الأميركية في الكويت (ABCK-AmCham) ومجموعة الخليج للتأمين والبنك الأهلي الكويتي بتنظيم يوم لزيارة الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى. وخلال الزيارة قدمت المؤسسات الثلاث تبرعات على شكل ألعاب وكتبا مصورة للتلوين وأقلام تلوين بهدف مساعدة الأطفال على التعافي من خلال قوة اللعب.

ويعد مركز «بيت عبدالله» أحد المراكز الأولى من نوعها في الشرق الأوسط التي تقدم أعلى مستوى من العناية متعددة التخصصات والدعم الأسري للأطفال المصابين بأمراض مميتة وأمراض تهدد الحياة، كما أن مركز «بيت عبدالله» لرعاية الأطفال هو مؤسسة خيرية غير حكومية تساعد الأطفال وأسرهم على التأقلم مع الضغوط الناتجة عن إدخال أطفالهم إلى المستشفى.

كذلك تولي مجموعة الخليج للتأمين أهمية قصوى لدورها في الخدمة المجتمعية، وتعكس هذه الزيارة التي قامت بها المجموعة مؤخرا مدى التزام المجموعة بخدمة ودعم مختلف شرائح المجتمع مع التركيز على فئتي الأطفال والشباب.

وتأتي مشاركة البنك الأهلي الكويتي انطلاقا من التزامه بممارسة دور فاعل في المجتمعات التي يعمل فيها، فضلا عن أنها تعكس مدى حرصه على أن يكون قوة دافعة لفعل الخير. ومن خلال أنشطته التي تركز على الخدمة المجتمعية، يسعى البنك باستمرار إلى التشجيع على الشمول والدمج والتنمية المجتمعية من أجل بناء مجتمع قائم على المساواة.

ويسعى مجلس الأعمال الأميركي – غرفة التجارة الأميركية في الكويت (ABCK-AmCham) باستمرار، إلى إقامة شراكات استراتيجية مع الشركات الأعضاء والمؤسسات التي تتبنى وتدعم مبادرات المشاركة الجماعية عبر مختلف مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات.



[ad_2]

المصدر : بوابة الاقباط نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى