اخبار الكويت

الأنباء في عمل حولي إنجاز المعاملات | جريدة الأنباء

[ad_1]

  • الهديان: أبواب الإدارة مفتوحة من 9 صباحا إلى 1 ظهراً
  • نستقبل أصحاب الأعمال سواء بموعد مسبق أو دون موعد
  • لا تأخير في أي إجراء رغم الالتزام بنسبة الـ50% من الموظفين

بشرى شعبان

بكل انسيابية ومن دون أي تعقيدات أو تأخير تجري عملية التوقيع الالكتروني في إدارة عمل حولي، فعلى الرغم من أنها ثاني إدارة من ادارات العمل من حيث أعداد الملفات وحجم المعاملات لكنها من الادارات المتميزة بالتنظيم والانجاز بكل ما للكلمة من معنى.

«الأنباء» جالت أمس على أقسام الإدارة المختلفة وتابعت سير العمل وقد لمسنا سهولة في الإنجاز وصالة شبه خاوية من المراجعين، فكان الجميع ملتزما بالاشتراطات وحجز المواعيد المسبقة وارتداء الكمام والالتزام بالتباعد الجسدي.

وكان لافتا تواجد كل من مدير الادارة والمراقبين ورؤساء الاقسام وموظف من مكتب نائب المدير العام لشؤون العمالة منذ الساعة الثامنة صباحا في الادارة لتنظيم دخول المراجعين وتوزيع الارقام دون أي تأخير سواء للتوقيع الالكتروني او لإنهاء اي اجراء آخر، كما أن الدخول إلى الادارة يسير بكل يسر من دون أي تعقيد، بل تستقبل الادارة اصحاب الاعمال بموعد مسبق ودون موعد، لاسيما فيما يتعلق بالتوقيع الالكتروني لصاحب العمل والذي لا يستغرق سوى دقائق قليلة.

وخلال الجولة اكد مدير ادارة عمل حولي بالإنابة سعود الهديان الذي رافق «الأنباء» في جولتها على الاقسام ان الادارة ابوابها مفتوحة لاصحاب الاعمال يوميا من الساعة الـ 9 صباحا الى الساعة 1 ظهرا وهي تستقبل اصحاب الاعمال بمواعيد مسبقة ودون مواعيد بالاخص قسم الحاسوب الآلي للتوقيع الالكتروني، والذي كما شهدتم يسير العمل فيه بكل انسيابية دون اي تعقيد، مؤكدا أنه لا ضرورة لصاحب العمل لاصطحاب المندوب معه، حيث معاملته لاتستغرق سوى دقائق معدودة بتوقيعه على الجهاز وتسجيل رقم التلفون ويدقق الموظف في المستندات الاصلية.

وبين الهديان أن الإدارة تنجز يوميا اعدادا كبيرة من المعاملات سواء «أونلاين» أو بوجود المراجعين داخل الإدارة، والموظفون يعملون على الانجاز دون كلل او ملل حتى خارج أوقات الدوام من منازلهم عبر الـ«اونلاين»، متوجها لهم بالشكر للإنجاز المتواصل وحرصهم على عدم التأخير لإنجاز كافة المعاملات بالعمل خارج اوقات الدوام، علما انهم لا يتقاضون اي بدل عن هذا العمل الإضافي.

كما ان الادارة تعمل وفق آلية العودة الى العمل المعتمدة من مجلس الوزراء حيث تعمل بطاقة الـ50‎% من الموظفين فقط، ورغم ذلك وبفضل جهود الموظفين العمل جار دون اي تأخير لأصحاب الاعمال.

وفي قسم الحاسب الآلي لم يتجاوز اعداد اصحاب الاعمال الـ 10 مراجعين، وقد اكدوا على سرعة الانجاز وعدم التأخير، مؤكدين عدم استغراق انجاز معاملة التوقيع الالكتروني اكثر من ثوان معدودة وليس دقائق.

هذا، ورافق «الأنباء» في الجولة كل من مدير الإدارة بالإنابة سعود الهديان ومراقب الادارة للحاسب الآلي بدر الشمري ورئيس قسم الاستقبال (صالة اصحاب العمل) د.منصور العجمي وسالم العازمي من مكتب نائب المدير العام لقطاع شؤون العمالة.



[ad_2]

المصدر : بوابة الاقباط نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى