أخبار عالمية

الإعلام البريطاني يشيد بمقابلة الفرعون المصري والأمير ويليام 

لفت الفرعون المصري الأنظار له في حفل توزيع جوائر إيرث شوت والتي بالحفاظ على البيئة من الأضرار المحيطة، كما جاء حضور صلاح بعد تلقيه دعوة من الأمير وليام دوق كامبريدج وحفيد الملكة إليزابيث الثانية للحفل الذي سيقام لأول مرة في العاصمة البريطانية لندن وسيستمر إقامته كل عام حتى عام 2030 بهدف الحفاظ على البيئة.

الإعلام البريطاني يشيد بمقابلة الفرعون المصري والأمير ويليام 

قدم الفرعون المصري أول جائزة إيرث شوت في فئة “إحياء محيطاتنا” لمشروع كورال فيتا والذي يهدف إلى زراعة المرجان على الأرض لإعادة زراعته في المحيطات وإعطاء حياة جديدة للأنظمة البيئية المحتضرة كما جاء الحفل ومشاركة صلاح فيه سيطرت على الصحافة البريطانية التي نراجعها تباعا.

وركزت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية على لقاء الأمير وليام وزوجته بمحمد صلاح ووكيل أعماله الكولومبي رامي عباس وعلقت قائلة: ” حديث الأمير ويليام وكيت “ زوجته” مع لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح.”

الأمير ويليام
الأمير ويليام

الصحافة البريطانية تسلط الضوء على لقاء صلاح والأمير ويليام

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا ظهر بشكل رائع في بدلة سهرة سوداء أنيقة على السجادة الخضراء حيث كان نجم ليفربول من بين الحاضرين في الحدث المرصع بالنجوم حيث كان يقود البريق وذلك بحسب ما وصفته الصحيفة.

أما صحيفة “ليفربول إيكو” فقد ركزت على كلمة محمد صلاح في الحفل بحضور الأمير ويليام وعلقت قائلة: “ألقى محمد صلاح كلمة مهمة حيث قدم جائزة في حفل توزيع جوائز إيرث شوت الافتتاحي في لندن.”، كما قالت الصحيفة إن محمد صلاح أوضح أهمية هذا الحفل وما يهدف إليه خاصة أنه نشأ بجوار البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر.

كما ركزت الصحيفة على قيام أحد الفائزين بالجائزة بإرسال رسالة إلى محمد صلاح بعد تسليمه الجائزة قائلاً: “لن تمشي وحدك أبدًا يا مو .. أحبك”، هذا بالإضافة إلى تعليق صحيفة إندبندنت وقالت: “يطلب ويليام من الشباب” المطالبة بالتغيير’ في جائزة إيرث شوت الأولى.. ديفيد أتينبورو وإد شيران ومو صلاح من بين المشاهير للسير على السجادة الخضراء.”

اقرأ أيضًا: بايرن ميونخ يسجل خماسية في باير ليفركوزن ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى