اخبار السعودية

تفاعل بشأن مقطع فيديو الأمير سلطان بن سلمان مع مسن

 الأمير سلطان بن سلمان
الأمير سلطان بن سلمان

 تم نشر أحد مقاطع الفيديو التي تجمع الأمير سلطان بن سلمان  مع أحد كبار السن ويتعامل معه معاملة حسنة وبطريقة راقية حيث كان يرد على الطلبات المقدمة له بأنه بالفعل سيقوم بتنفيذها وفي أسرع وقت.

تفاصيل مقطع فيديو الأمير سلطان بن سلمان

وقام الأمير سلطان بن سلمان بتقبيل رأس الرجل المسن مما دفعه للدعاء له  ومحاولة تقبيل يده وهو ما رفضه تمامًا الأمير سلطان بن سلمان وحصل المقطع على اعجاب الكثير وتفاعل معه جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن الجدير بالذكر أن مقطع الفيديو يعود إلى علم  2016 ولن تم نشره مجددًا كما قام مبارك الشهري بالتعليق على مقطع الفيديو” حفيد الماء وابن الملك وأخ عراب الرؤية محمد سلطان بن سلمان الذي أراد أن يعرف عن نفسه فأطل علينا من القمر مختلف في تقديم نفسه ولا يختلف في تواضعه اثنين وعد هذا الشيخ أن يطور فطور ووعده بزيارة فزارة حفظ الله قادتنا وبارك فيهم وأعانهم”

من خلال المقاطع التي تم نشرها وتفاعل الجمهور معها يوضح الفيديو حقيقة حب السعوديين إلى الحاكم والأسرة المالكة بالكامل”.

الذكرى السابعة لحكم الملك سلمان بن عبد العزيز 

في الساعات الأخيرة تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الفيديو الذي تم نشره ويضم الملك سلمان بن عبد العزيز كما وهو يعبر عن مدى حبه حبه ووفاءه لأخيه الملك فهد.

حيث قام مسئولي صفحة الملك فهد عبد العزيز الرسمية على موقع تويتر بنشر أحد مقاطع الفيديو  معلقة عليها “خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وأطال في عمره متحدثًا عن أخيه الملك فهد رحمة الله عليه نخبة جلية ووفاء عظيم بين الأشقاء”.

وكان يظهر في الفيديو  الملك سلمان بن عبد العزيز وهو يتحدث عن الملك فهد وانه يعامله باعتباره ابنه بسبب شعوره بالخوف والمسئولية الدائمة تجاهه”

ومن الجدير بالذكر أن يوم 3 من ربيع الثاني توافق العام السابع على تولى الملك سلمان  بن عبد العزيز الحكم ويعتبر الملك السابع الذي تولى حكم المملكة العربية السعودية واحتفل به جميع مواطنين ومقيمين المملكة.

اقرأ أيضًا:سعد الجبري يتهم ولي العهد السعودي بالتخطيط لاغتياله في منفاه بكندا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى