الطقس

الأرصاد تحذر المواطنين من موجة الحر الشديدة

الأرصاد تحذر المواطنين من موجة الحر الشديدة

الأرصاد تحذر المواطنين من موجة الحر الشديدة. حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية اليوم الاثنين بتوجيه التحذيرات العاجلة والهامة للمواطنين.

الأرصاد تحذر المواطنين من موجة الحر الشديدة
موجة الحر الشديدة

تحذيرات ونصائح الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية للمواطنين

حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بتوجيه التحذيرات العاجلة للمواطنين وجاء أهمها في عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس بالإضافة إلى ضرورة ارتداء غطاء الرأس، فضلًا عن تجنب التواجد في أماكن رديئة التهوية.

بينما قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بتوجيه بعض النصائح الهامة للمواطنين للحماية من موجة الحر الشديدة التي تشهدها البلاد ومن أهمها الإكثار من شرب السوائل الباردة والمرطبات.

الأرصاد تحذر المواطنين من موجة الحر الشديدة
موجة الحر الشديدة

توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بالنسبة لمدة استمرار موجة الحر الشديدة

كما قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بالإعلان عن توقعاتها بالنسبة لمدة استمرار موجة الحر الشديدة، وجاءت التوقعات بأن هذه الموجة سوف تستمر حتى الأسبوع القادم وذلك سوف يكون على جميع أنحاء الجمهورية.

وكذلك من المتوقع أن تصل درجات الحرارة المحسوسة الفعلية في محافظة القاهرة حتى 44 درجة مئوية ، بينما سوف تصل درجات الحرارة في جنوب البلاد حتى 46 درجة مئوية.

توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بالنسبة للطقس غدًا الثلاثاء

حيث من المتوقع أن يكون الطقس غدًا الثلاثاء شبيه بحالة الطقس اليوم وكذلك سوف يظل الطقس رطبًا شديد الحرارة على الوجه البحري والقاهرة، وكذلك سوف يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء، أما بالنسبة للسواحل الشمالية فإن الطقس سوف يكون حار رطب

توقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية بالنسبة لحالة الطقس ليلًا

كما قامت هيئة الأرصاد الجوية بالإعلان عن توقعاتها بالنسبة لحالة الطقس ليلًا، حيث أنه سوف يكون الطقس غدًا الثلاثاء ليلًا معتدل رطب وذلك سوف يكون على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء محافظات الجمهورية.

الأرصاد تحذر المواطنين من موجة الحر الشديدة
درجات الحرارة

توقعات درجات الحرارة غدًا الثلاثاء على أنحاء محافظات الجمهورية

المحافظة العظمى الصغرى
القاهرة

الإسكندرية

مطروح

سوهاج

قنا

أسوان

40

35

33

41

42

43

27

26

25

26

27

29

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى