الآن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021

الآن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021

الآن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021 والتي ينتظرها كافة الطلاب في جميع أرجاء العالم؛ لكي يطمئنوا على قبولهم في إحدى الكليات، ومن ثم يقوموا بطباعة بطاقة الترشيح الخاصة بهم، ويقوموا بالتقديم في الكلية المناسبة، ونجد أن يوم أمس الأحد قد قام الدكتور خالد عبدالغفار في مؤتمر صحفي له بتوضيح نتيجة المرحلة الأولى من التنسيق للثانوية العامة، ويمكن للطالب الحصول على نتيجة التنسيق من خلال الدخول على موقع التنسيق وكتابة البيانات المطلوبة منه.

الآن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021

طباعة بطاقة الترشيح بعد ظهور نتيجة التنسيق

بعد أن تظهر نتيجة التنسيق على الطالب أن يقوم بطباعة بطاقة الترشيح، والتي توضح الكلية التي نسب إليها؛ لكي يقوم باستكمال باقي أوراقه، والتقدم في الكلية المناسبة له؛ للعمل على إتمام إجراءات القيد، ومن ثم الالتحاق بالكلية.

الأوراق المطلوبة للتقدم في الكلية

هناك عدة أوراق يجب أن تتوافر مع الطالب؛ لكي يتمكن من الالتحاق بالكلية، وهذه الأوراق هي كالآتي:

إحضار نموذج 2 جند، و ذلك خاص بالطلاب الذكور فقط، و شهادة ميلاد أصلية، و 6 صور من الصور الشخصية، كما يتم إحضار استمارة بيضاء دالة على النجاح، و في حالة طلب أية أوراق أخرى من الطلب يتم طلبها منه عند الذهاب للكلية لمعرفة الأوراق المطلوبة.

إمكانية تقليل الاغتراب في الوقت الحالي

يمكن للطلاب الذين حصلوا على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لهم أن يقوموا بتقليل الاغتراب؛ للانتقال إلى مكان أقرب لهم وأكثر مناسبة لهم، وسوف تظهر نتيجة تقليل الاغتراب بعد المرحلة الثانية من التنسيق في الكليات، وبالتالي نجد أن تغيير الطالب الكلية الخاصة به هو بسبب بعد المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى