اشتهرت باسمها الأوسط ميغان، لكنها اسمها الأول راشيل ميغان ماركل .. معلومات قد لا نعرفها عنها

كانت ميغان تدير مدونة معروفة باسم “The Tig”، قبل زواجها من الأمير هارى، وفي عام 2017، أعلنت ماركل إنها ستغلق المدونة بعد فترة وجيزة من خطوبتها.

‏خلال حدث “الذكرى العشرين للمؤتمر العالمي الرابع للمرأة في بكين” الذي نظمته هيئة الأمم المتحدة للمرأة 2015، تحدثت ميجان عن إنها أصبحت”مدافعة عن حقوق المرأة” في سن 11، وذلك بعد أن شاهدت إعلانًا تجاريًا لشركة “Procter and Gamble” يشير إلى أن النساء فقط المسئولين عن غسل الأطباق.

‏كتبت ماركل إلى السيدة الأولى في ذلك الوقت هيلاري كلينتون والصحفية التلفزيونية ليندا إليربي والمحامية جلوريا ألريد وبروكتر آند جامبل، وأثرت رسائلها لدرجة إن الشركة قامت بتعديل لغة الإعلان.

‏وفي حفل عٌرسها، أرادت ميغان ماركل أن تترك بصمتها وتتجنب التقاليد الملكية البريطانية، إذ سارت في ممر الكنيسة بمفردها، لأن والدها لم يحضر حفل زفافها.

‏بصرف النظر عن إذا كانت تشارك ميغان ماركل، في مهام رسمية أو تقضي وقت ممتع مع أسرتها، فإنها تحرص أن تطل بشكل طبيعي بمكياج بسيط وطبيعي، وحتى وهي فراد من أفراد العائلة المالكة البريطانية فكثيرا ما رأيناها تصفف شعرها بكعكة منخفضة عملية.

‏ظهر اهتمام ميغان بالموضة المستدامة خلال الأعوام الماضية، إذ اعتمدت العديد من الإطلالات التي تم تصنيعها بطريقة تحترم البيئة، كما كررت ارتداء بعض الأزياء أكثر من مرة في إطار سياسة عدم هدر الجهد والمال بالإضافة إلى التخفيف من التلوث كون صناعة الأزياء هي ثاني صناعة ملوثة في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى